اعلان

موعد مباراة يوفنتوس القادمة أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا
كتب : محمد رضا

يواجه فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره بولونيا، في إطار الجولة السادسة من الدوري الإيطالي موسم 2018-2019، وستقام المباراة يوم ،الأربعاء، المقبل الموافق 26 من سبتمبر الجاري.

يدخل البيانكونيري اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الـ"سيري آ" برصيد 15 نقطة جمعهم من الخمسة جولات الأولى المتتالية على كلاً من كييفو ولاتسيو وبارما وساسولو وآخرها على فروزينوني كالتشيو بانتصار رائع بهدفين دون رد، ليصبح الفريق الأول الذي يحرز العلامة الكاملة حتى الآن والوحيد الذي لم يذُق طعم الهزيمة أو التعادل حتى الأن أيضاً، كما استطاع يوفنتوس أن ينتصر في أولى جولاته بدوري أبطال أوروبا على فالنسيا بهدفين دون رد، ليعود ليستكمل مشواره بالكالتشيو بمعنويات مرتفعه.

ومن

جهة أخرى يسعى كرستيانو رونالدو المنتقل حديثا إلى اليوفي، إلى التغلب على أحزانه بخسارة

لقب الأفضل فى العالم لصالح زميله السابق فى ريال مدريد لوكا مودريتش، من خلال تسجيله

الهدف الرابع مع فريقه هذا الموسم فى المباراة السادسة.

- موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة والكرة الايطالية، وعشاق ومحبي فريق السيدة العجوز والنجم كرستيانو رونالدو عن موعد مباراة اليوفنتوس القادمة أمام بولونيا،وذلك يوم الاربعاء المقبل الموافق 26 من سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرا ايضا: حتى أنت يا كوبر.. مدرب الفراعنة الأسبق لم يعطي صوته لـ "صلاح" (صورة)

على الجانب الآخر فبولونيا صاحب المفاجأة الأكبر بالجولة السابقة بانتصاره على روما بهدفين دون رد ليصبح أول انتصار للروزوبلو في الدوري من نصيب ذئاب العاصمة، ليرتفع رصيد أصحاب القمصان الأحمر والأزرق للنقطة رقم 4 محتلاً المركز الثامن عشر ومتعادلاً بنفس عدد النقاط مع إمبولي صاحب المركز الـ17.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب