اعلان

"الوزراء" ينفي شكاوى السودانيين من خدمات المعابر البرية بأسوان‏

صورة أرشيفية

نفي المركز الإعلامي لرئاسه مجلس الوزراء، ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، عن تزايد الشكاوي من المسافرين السودانيين من خدمات المعابر البرية بين مصر والسودان جنوب محافظة أسوان.

وأوضح "الوزراء"، أنه تم التواصل مع محافظة أسوان، والتي نفت تلك الأنباء تمامًا، مؤكدةً عدم وجود أي شكاوى واردة من المسافرين السودانيين من خدمات المعابر البرية بين مصر والسودان، مشيرةً إلى أن المحافظة تعمل على تذليل كافة الصعوبات والعقبات لتسهيل وتيسير حركة النقل بكافة أشكالها بين الجانبين المصري والسوداني، لدعم القواسم المشتركة بين الشعبين الشقيقين.

وأوضحت المحافظة، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تسعى جاهدة لتقديم كافة وسائل الراحة وتيسير الإجراءات للإخوة السودانيين سواء بميناء أسوان الدولي النهري أو في موقف أسوان الدولي البري بمنطقة كركر، والتي يتم فيها تقديم كافة الخدمات، حيث تم تشغيله بشكل كامل من بداية الشهر الماضي بعد إنشائه على مساحة 29 ألف م2 وبتكلفة 15 مليون جنيه.

وتابعت المحافظة، أن لجنة المنافذ البرية المصرية السودانية المشتركة، والتي عقدت الدورة العاشرة من اجتماعاتها بالخرطوم يومي 7و8 مايو الماضي، قد أشادت بجهود الجانب المصري في إنشاء وتجهيز وتشغيل الموقف الدولي البري بمنطقة كركر بمدينة أسوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم