اعلان

النطحة القاتلة.. ثور هائج يقضي علي عجوز في الشارع (فيديو)

ثور هائج
كتب :

تعرض عجوز سبعيني لـ"نطحة" قاتلة من ثور هائج في الشارع مما أدي إلي مقتله علي الفور ، وسط دهشة المارة وحالة العرب التي إصابتهم .

و سجل مقطع فيديو لحظات مقتل العجوز " روخوليو رودريجو" الذي يبلغ من العمر 71 عاما ، في بلدة "خريكا" التابعة لمقاطعة كاستيلون ، في مدينة فالنسيا الاسبانية ، وظهر فيها الثور وهو يضرب العجوز بقرنيه المشتعلين ، مما أدي إلي سقوطه علي الأرض فورا .

وخرج الثور الهائج من احد الحلبات خلال مهرجان "تورو إمبولادو" في البلدة، واندفع في الشوارع وعندما شاهد العجوز في طريقه نطحه بقوة، مما أدي إلي ارتطام رأسه في الحواجز الحديدية ليسقط أرضا ،وقام المواطنون بنقله ، إلى المستشفى لكنه فارق الحياة .

وقالت وسائل إعلام اسبانية أن "روخيلو " كان من بين آلاف الجماهير من المواطنين والسائحين ، الذين اصطفوا على جانبي بلدة "خريكا" لمتابعة المهرجان التقليدي للثيران ذات القرون المشتعلة، حيث يتم وضع مشاعل على قرني الثور ثم تضرم فيها النار قبل أن يطلق في الشوارع، لينتهي بها الأمر في حلبة مصارعة الثيران.

وشاء القدر أن يعلق "روخليو" بين الحاجز الحديدي والثور، ولم يكن في استطاعته الهرب خلف الحاجز ، وهو ما أتاح الفرصة للثور ، لتوجيه نطحة قوية إليه تسببت في تحطيم جمجمة رأسه واشتعال النار في ملابسه .

وقررت بلدية "خريكا" إلغاء الأنشطة الاحتفالية في المهرجان بعد هذا الحادث المفجع .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين