اعلان
اعلان

لوخ نس .. الوحش الأسطوري يظهر في جوجل ايرث ( فيديو وصور)

الوحش الأسطوري يظهر في جوجل ايرث

يبدو أن أسطورة وحش بحيرة "لوخ نس" الأسطوري في اسكتلندا، باتت اقرب للحقيقة ،بعد ظهوره في مجموعة من الصور ، التي التقطتها الأقمار الصناعية للبحيرة قبل ثلاث سنوات ، وتم إضافتها إلي برنامج جوجل أيرث .

وكانت الصدفة البحتة وحدها، وراء اكتشاف ظهور وحش "لوخ نس" علي برنامج "جوجل أيرث"، عندما كانت سيدة أمريكية تبحث عن الوحش "بيسي" الذي تردد انه يظهر في بحيرة ايري في ولاية أوهايو الأمريكية .

وقضت " ليزا ستاوت " البالغة من العمر 31 عاما، أسبوعا كاملا في البحث عن الوحش "بيسي" ، لكنها فوجئت بظهور صور الوحش الأسطوري "لوخ نس"أمامها علي البرنامج لتسجل بذلك الظهور التاسع للوحش الغامض منذ بداية هذا العام .

وقالت "ستاوت " أن رقبة وحش "لوخ نس " الأسطوري الغامض ، الذي ظهر أمامها في الصور ، كانت ترتفع عن المياه المظلمة بحوالي خمسة أقدام وأضافت :" يبدو أنه كان الجزء الداخلي من الرقبة وفي الأعلى يوجد وهج على الجانب الأيمن وعلي ما يبدو انه الرأس ، و على الجانب الأيسر قد يكون هناك دليل على وجود عين وجزء من الفم".

وأشارت "ستاوت " إلي أن الصور أظهرت الجلد الخشن للوحش ، الذي كان يبدو علي هيئة قشور تشبه الموجودة في جسم الأسماك.

وأظهرت الصور الموجودة علي جوجل أيرث ، والتي يزعم البعض أنها لوحش بحيرة "لوخ نس" الأسطوري كائنا اسود اللون له سنام مرتفعة تشبه سنام الجمل ، ورقبة طويلة تنتهي برأس يشبه رأس الزرافة.

ويحظي وحش "لوخ نس" الأسطوري بشهرة واسعة في شرق العالم وغربة ، ووصلت عمليات البحث عنه في محرك البحث جوجل ، إلي أكثر من 2000 عملية يوميا.

و هناك مسابقة سنوية ينظمها المهتمين بوحش بحيرة "لوخ نس" الغامض ، يفوز بها من يسجل أفضل مشاهدة للوحش، عبرا كاميرات الويب المباشرة .

وفي يونيو من العام الماضي ، التقطت امرأة كندية مقطعي فيديو من كاميرا Loch Ness Webcam أثناء مشاهدة المياه من على بعد أكثر من 5000 ميل.

اقرأ أيضا : وحش "لوخ نس" الغامض يظهر مجددا 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان