اعلان

بعد انسحاب تركي آل الشيخ.. تعرف على خسائر مرتضى منصور

إذا كان خبر انسحاب المستشار السعودي تركي آل الشيخ، من الاستثمار الرياضي في مصر، قد أثلج قلوب الكثيرين، إلا أنه قد وقع كالصاعقة على آخرين، وفي مقدمتهم رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور.

منصور الذي تحدث لقناة بيراميدز، وطالب آل الشيخ بالبقاء في مصر، يعرف جيدًا أن الخسائر التي سيتلقاه سواء شخصه أو ناديه برحيل المستشار السعودي، ستكون ثقيلة.

4 خسائر لنادي الزمالك بعد انسحاب آل الشيخ:

رحيل جروس:

الجميع يعلم أن تركي كان الراعي الرسمي لقدوم السويسري كريستيان جروس، للاشراف الفني على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، كما أن البعض تحدث عن تكفل آل الشيخ، بدفع مرتب جروس وجهازه المعاون.

ومن المتوقع أن يتبع رحيل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، رحيل آخر للسويسري.

صفقة يناير المنتظرة:

تركي كان قد أعلن أن سيدعم النادي الأبيض، بصفقة من العيار الثقيل، في يناير المقبل، ويحلم عشاق الأبيض بالصفقة الجديدة، إلا أن انسحابه، قد يذهب بهذه الأحلام أدراج الرياح.

اقرأ أيضا: الصحف السعودية تتجاهل انسحاب تركي آل الشيخ من الاستثمار في مصر

هروب المحترفين:

الزمالك يضم في صفوفه أربعة محترفين، كان آل الشيخ السبب الرئيسي في إتمام ثلاثة منها، التونسيين حمدي النقاز وفرجاني ساسي، والمغربي حميد أحداد، ومن المتوقع أن يطالب الثلاثي بالرحيل، خاصة أن النقاز وأحداد لا يشاركون بصورة أساسية، كما أن ساسي مطلوب وبشدة في كبرى أندية الخليج.

تهديد لاستقرار الفريق:

في مكالمته أمس مع قناة بيراميدز، قال منصور إن آل الشيخ قد وعده بإهدائه بعض لاعبي بيراميدز، الأمر الذي إذا حدث، فسيكون تهديدًا مباشرًا لاستقرار الفريق، حيث يجد جروس نفسه في حيرة، للعدد الكبير للاعبين في نفس المركز، فكيف إذا زاد عدد اللاعبين، من نوعية لاعبي بيراميدز، كأحمد الشناوي حارس المرمى، أو المهاجم كينو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي