اعلان

سما المصرى للجمهور: "أبوس أيديكم امسحوا الصور العارية والفيديوهات الوحشة"(فيديو)

كتب :

ردت الفنانة الاستعراضية سما المصري، على المشككين فى توبتها قائلة:"الله أعلم بما فى القلوب وتعرضت لظروف أجبرتنى على مرجعة علاقتى بالله والفترة المقبلة سيتضح ذلك قائلة أنا آسفة لكل شخص أخطأت في حقه، ومسحت كل الفيديوهات اللي أخطأت فيها، من قناتي على يوتيوب وصفحتي بانستجرام".

وأضافت سما المصري في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، أنها ستلتزم فى اللبس ومش هتتحجب براحة على الناس ووحدة وواحدة "أنا آسفة لكل شخص أخطأت في حقه، ومسحت كل الفيديوهات اللي أخطأت فيها، من قناتي على يوتيوب وصفحتي بانستجرام".

وطالبت الفنانة الاستعراضية متابعيها بعدم مهاجمة الفنانين في طريقة لبسهم قائلة: "ربنا يهديكم"، وعن ارتدائها الحجاب، نفت سما المصرى نيتها ارتداء خلال الآونة الأخيرة، قائلة أن بعض الفنانات ارتدين الحجاب خلال المرحلة الماضية ثم يخلعونه بعدها بفترة وجيزة.

وكتبت تعليقا على الفيديو: "بطلب من كل الناس اللي غلطت فيهم يقبلوا اعتذاري وأولهم حنان ترك وحلا شيحة، ماعدا شخصين الأول مذيع تلفزيوني ورئيس نادى، أنا مش ندمانة إني أهانتهم لأنهم دخلوا في عرضي وشرفي.

ووجهت سماء المصرى رسالة إلى جمهوها طالبتهم فيها بحذف فيديوهاتها العارية وعدم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي" أبوس أيديكم امسحوها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً