اعلان

مدهش.. شاهد كلب لابرادور يحترف التزحلق على الجليد

شاهد كلب لابرادور يحترف التزحلق علي الجليد

بعد أيام من مهرجان تزحلق الكلاب علي المياه، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، ظهر كلب من نوع "لابرادور" الشهير، يحترف التزحلق علي الجليد .

ونال الكلب "بيني" البالغ من العمر خمس سنوات ، إعجاب الملايين علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أدائه الرائع وهو يرتدي حذاء التزلج علي الجليد ، وينطلق ببراعة فائقة في الحفاظ علي توازنه.

وقالت صاحبة الكلب "شيرل ديل سانجرو 56 عاما" ، أنها عثر علي "بيني" عندما كان جروا صغيرا في احد ملاجئ إيواء الكلاب ،بولاية كاليفورنيا ، وقامت بتربيته، وتدريبه علي رياضة التزحلق علي الجليد ، وكانت تصطحبه معها إلي صالة التزلج في لا س فيجاس مرتين أسبوعيا.

وقامت "شيريل" بصناعة حذاء تزلج خاص ، للكلب "بيني" يمكن ربطه بحزام صغير حول مخالبه الأمامية ، حتي يستطيع الحركة بسهولة في صال التزلج، دون أن تتأذي أقدامه.

وقالت "شيريل" أن بداية "بيني " مع رياضة التزلج ، بدأت عندما كانت تمارس تدريبها الأسبوعي ، في الصالة وفجأة قفز الكلب ورائها ، وبدأ يركض علي الجليد ،وبدا انه كان مستمتعا ، وكان يلهو وينقلب علي ظهره ، فقررت تدريبه جيدا حتي أصبح بارعا ، ويؤدي معظم الحركات الصعبة ، ومن بينها الدوران و الكروس أوفر ، لكنه يحتاج إلي أحذية تزلج احترافية ، وقد عرض علي كثيرون شراءه لكنني رفضت ، ولن أبيعه أبدا لأنه أصبح جزءا من حياتي وحياة ابنتي .

اقرأ ايضا

بالفيديو .. الكلب "سكر" يفوز بجائزة مهرجان ركوب الأمواج

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً