اعلان

اعرف عشان تقدر تسعدها.. سبب تؤوهات المرأة أثناء العلاقة الزوجية الجنسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : سها صلاح

يعتقد الكثير أن الرجل والمرأة يستطيعون التحكم في أنفسهم خلال العلاقة الزوجية الجنسية من ردود أفعال في وقت الاستمتاع، لكن الأمر مختلف من شخص لآخر، فمثلا تقوم المرأة احياناً بإصدار أصوات اثناء العملية الجنسية و احيانا يقوم الرجل بهذا دون معرفة السبب او اعطاء تفسير لذلك.

-المتعة سبب طبيعي:

الشعور بالمتعة الجنسية يعد اكثر أسباب تلك الأصوات التي تصدرها المرأة أثناء العلاقة الجنسية، وتصدر لا إرادياً منها.

-تحذير للطرف الآخر:

احياناً تكون هناك إشارات تحذيرية للطرف الآخر بأن يمهل في الأمر حتى لا يزيد الأمر وجعاً.

-الألم الممتع:

كزوج عليك أن تدرك بأن العملية الجنسية بالنسبة للمرأة تختلف عنك ، فإطلاق المرأة لبعض الأصوات قد يدل على الألم وأن هناك بعض التشنجات العضلية التي تشعر بها، كما أنها قد تدل على عدم استهداف منطقة غير مريحة داخلياً، أو أنها متألمة تألم ممتع.

-الرغبة في العلاقة:

احياناً تكون تلك الأصوات لزيادة الرغبة الجنسية والوصول إلى النشوة الجنسية بشكل سهل، فعقل النساء يرسل إشارات إيجابية للجهاز التناسلي الأُنثوي لإصدار تلك الأصوات،مما يوصلها للنشوة الجنسية مما يجنبها الكثير من المتاعب ويعزز من شعورها بالنشوة الجنسية، وهو الأمر الذي ينعكس على زيادة نسبة الإفرازات المهبلية التي تسهل من عملية الاتصال الجنسي.

-يزيد من النشوة الجنسية:

يفضل الرجل تلك الأصوات لزيادة النشوة الجنسية حيث أن الصمت في ذلك الأمر يشعر بالملل وانعدام الإثارة، ويقال أن 45% من النساء لا يصلون إلى النشوة الجنسية مع أزواجهن إلا بتلك التؤوهات.

ولكن بالتأكيد هناك بعض الطبقات الصوتية التي يجب أن يعرف الزوج من خلالها أن الأمر تحول من متعة إلى ألم بالنسبة للزوجة لذلك دائماً ما يمثل التحدث بين طرفي العلاقة أثناء عملية الاتصال الجنس جيد لمعرفة ما يريده الطرف الآخر حتى لا يتألم وتكون علاقة ناجحة للطرفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة