اعلان

كلوب: مشكلة صلاح في إنهاء الهجمة مثل ركوب الدراجة لأول مرة

الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي
كتب : محمد رضا

صرح الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بأن نجمه المصري محمد صلاح لم يكن في أفضل أحواله خلال مباراة تشيلسي، أمس السبت، والتي تعادل خلالها الريدز مع البلوز (1-1)، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الفرعون المصري تم استبداله في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ليدخل مكانه السويسري شيردان شاكيري، علما بأن ليفربول بقي متأخراً بهدف وحيد حتى الدقيقة 89، عندما أحرز له البديل دانييل ستوريدج هدف التعادل الثمين من تسديدة صاروخية بعيدة المدى.

وأكد كلوب، في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: " لم تكن أفضل مباراة في مسيرة صلاح بكل تأكيد، مباراة بهذه الجودة تجعلك لاعبًا من الطراز العالمي، يمكنك أن تفشل أو تهدر فرصة، هذه الأمور تحدث، ولكنه يحتاج أن يكون حاسما، يحتاج التسجيل في هذه المواقف"، مشيرا إلى الفرصتين اللتين أهدرهما صلاح خلال المباراة، قائلا: "الكرة الأولى التي أهدرها لم يكن في موقف مناسب، أما الكرة الثانية فقام بتمريرها، لماذا؟ كان بإمكانه الحسم مرّة أخرى".

اقرا ايضا: صلاح يغيب عن المران الأول للفراعنة استعدادا لمواجهتي سوازيلاند

وأختتم كلوب : " إتقان اللمسة الأخيرة في إنهاء الفرص يحتاج للتدريب مثل ركوب الدراجة، فلن تستيقظ في الصباح وأنت تجيد هذه المهارة، ولكن الأمر يحتاج للعمل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً