اعلان

بملامح أكثر شراسة.. سيات تكشف النقاب عن Cupra Ateca موديل 2021

Cupra Ateca 2021
Cupra Ateca 2021
كتب : أهل مصر

كشفت شركة سيات النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها Cupra Ateca موديل 2021 بملامح أكثر شراسة مع تحديثات للتقنيات.

وأوضحت الشركة الإسبانية أن السيارة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، تتمتع بملامح أكثر حدة من خلال التصميم الجديد لشبكة المبرد، والمصدم الأمامي، وكشافات LED، ومصابيح LED الخلفية، فضلا عن الملامح الجديدة على كلا المئزرين الأمامي والخلفي.

ويقف الموديل الجديد من Cupra Ateca على جنوط مصنوعة من معدن خفيف بقياس 19 بوصة، كما تتوفر للسيارة مكابح فائقة من بريمبو تطل سروجها بلون نحاسي جذاب خلف العجلات.

وتزدان المقصورة الداخلية بمقاعد رياضية للقائد والراكب الأمامي، مع مقود بتصميم جديد. وخلف هذا المقود توجد قمرة رقمية من شاشة قياس 10.25 بوصة يؤازرها نظام ملتيميديا بالكونسول الأوسط قياس 9.2 بوصة.

وتعتمد السيارة الجديدة على باقة من الأنظمة المساعدة تؤهلها لقيادة شبه آلية؛ حيث يتوائم جهاز التحكم بسرعة السيارة مع البيانات، التي يوفرها نظام GPS، لتقل على سبيل المثال قبل المنعطفات.

وتحت الغطاء الأمامي تبقى السيارة معتمدة على سواعد محرك بنزين سعة 2.0 لتر وبقوة 300 حصان، يمنح السيارة رباعية الدفع القدرة على التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4.9 ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 247 كلم/س.

ولم تكشف سيات حتى الآن عن سعر السيارة Cupra Ateca الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم