اعلان

حريق حادث طريق الإسماعلية يلتهم معرض سعودي للسيارات وكيل بيجو في مصر (خاص)

احتراق سيارات معرض سعودي جروب وكيل بيجو
احتراق سيارات معرض سعودي جروب وكيل بيجو
كتب : مي طارق

تسبب انفجار بخط المازوت بمنطقة الهايكستب بطريق الإسماعيلية الصحراوي، في حدوث اشتعال النيران داخل معرض سعودي جروب للسيارات وكيل العلامتين التجاريتين بيجو الفرنسية وميتوسبيشي اليابانية في مصر أثناء نشوب الحريق.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن معرض سعودي جروب للسيارات تكبد بعض الخسائر الكبرى إثر حدوث الانفجار ماسورة المازوت، مشيرًا إلى أن النيران ألتهمت بعض سيارات المعرض بالخارج ، و منهم عدد 3 سيارات خاصة بالعملاء داخل مركز خدمة الصيانة، أحدهما بيجو 3008 والأخرى ميتسوبيشي باجيرو وثالثهما لم تتضح بعد نتيجة لتمكن النيران منها، موضحًا أن المعرض يتيح عرض أكثر من 25 سيارة بالعلامتين.

وأضافت المصادر أنه لا يوجد إصابات بين العاملين داخل المعرض ومركز خدمة الصيانة، مؤكدًا أن الخسائر مادية فقط ولا يوجد خسائر بشرية، وأنه حتي الآن لم يتم تقديرها، وسيتم دراسة كيفية تعويض العملاء خلال الأيام المقبلة.

وأعلنت محافظة القاهرة، وقوع حادث انفجار بخط البترول المغذي من منطقة الشقير بالبحر الأحمر، المتجه إلى مسطرد، ويقع موقع الانفجار تحديدًا بطريق مصر الإسماعيلية.

وتوجه على الفور اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، إلى موقع الحادث، وصرح بأن الحادث أسفر عن حريق أحد معارض السيارات واحتراق ما يقارب 32 سيارة على الطريق، وتم استدعاء 20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

وأضاف المحافظ، أن الحادث أسفر عن إصابة 7 أشخاص، وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى السلام العام؛ لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأكد أن أجهزة العاصمة مستمرة في تواجدها في موقع الحادث حتى تتم السيطرة تمامًا على تداعيات الحريق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة