اعلان

الأنسب للعالم الرقمي.. نيسان تزيح الستار عن شعارها الجديد رسميًا (صور)

 شعار نيسان الجديد
شعار نيسان الجديد
كتب : مي طارق

كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية 'نيسان موتور' الستار عن شعار علامتها التجارية الجديد عبر فعالية طرح أول أيقونتها Ariya الكروس أوفر الكهربائية الجديدة بالكامل والذي تم نقله عبر الانترنت، ويعتبر الشعار الجديد هو التغيير الأهم و الأنسب للتحول نحو العالم الرقمي.

أظهرت شركة نيسان بعض ملامح شعارها من التصميم جديد خلال مارس الماضي، عندما قدم صانع السيارات علامات تجارية له حول العالم.

وبعد مرور أربعة أشهر قدمت نيسان تصميم الشعار الجديد بدلاً من الشعار الدائري مع قطع العلامة التجارية من المنتصف، حيث يختار الشعار الجديد تصميمًا نصف دائري مع حرف نيسان في الوسط.

ويعد التصميم الجديد أكثر أناقة من التصميم السابق ، حيث تولت عناصر التصميم skeuomorphic للشعار السابق التظليل والظلال والإبرازات التي تجعله يبدو وكأنه كائن ثلاثي الأبعاد في مساحة ثنائية الأبعاد ، مثل شاشة الكمبيوتر، حصلت علامة Nissan التجارية على تسطيح مماثل في تصميمها.

يتبع شعار نيسان الجديد اتجاهاً ناشئاً في صناعة السيارات، ففي العام الماضي ، أطلقت فولكس واجن شعارًا جديدًا أكثر سلاسة بمناسبة 'بداية عهد جديد' لصناعة السيارات، كما فعلت BMW الشيء نفسه في وقت سابق من هذا العام ، بتغيرعلامتها التجارية الشهيرة ، على الرغم من ذلك ، على السيارات نفسها ، لا تزال الشارات ثلاثية الأبعاد.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان صانعو السيارات الآخرون يتبعون هذا الاتجاه الجديد حيث يبدأ المزيد من الأشخاص أولاً في التعرف على العلامة التجارية لصانع السيارات عبر الإنترنت، يمكن أن تكون كيا هي التالية بشارة جديدة ، والتي يمكن أن تبدأ في الظهور على السيارات بمجرد أكتوبر، ووفقا لموقع 'موتور وان' المختص بأخبار السيارات عالميًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً