المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إبراهيم إسماعيل يكشف أسباب تأجيل عودة سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر

أهل مصر
سوق السيارات المستعملة- صورة أرشيفية
سوق السيارات المستعملة- صورة أرشيفية
اعلان

قال العميد إبراهيم إسماعيل مدير سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر، إن قرار تأجيل عودة سوق السيارات المستعملة في مدينة نصر لحين إشعار آخر، بعدما كان من المتوقع استئناف العمل بالسوق مرة أخرى مع بداية سبتمبر المقبل، جاء بسبب بعض التغيرات الجديدة، والتي أدت إلى استمرار غلق سوق السيارات المستعمل.

وأضاف إسماعيل في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن السبب الرئيسي لعدم فتح سوق المستعمل خلال الشهر القادم، هو استغلال الساحة المخصصة لعرض السيارات المستعملة في أعمال تجهيز المعدات والإنشاءات التي يتم استخدامها لتطوير عدد من الطرق والكباري في شوارع مدينة نصر، وتشمل الكباري على منطقة مصطفى النحاس وأحمد الزمر وطريق النصر.

وأوضح مدير سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر، أن تداعيات انتشار فيروس كورونا في مصر أثرت سلبا على حجم مبيعات سوق السيارات المستعمل بنسبة تقدر 30%، نتيجة عزوف المستهلكين عن اتخاذ قرار البيع أو الشراء على مدار الفترة المقبلة.

يذكر أن خالدعبد العال محافظ القاهرة، قرر غلق سوق السيارات بحي شرق مدينة نصر اعتبارًا من شهر مارس الماضي أثناء اندلاع أزمة انتشار فيروس كورونا في مصر، ما أدى إلى استمرار غلق السوق على مدار 6 أشهر على التوالي حتى الآن، وذلك حرصًا على سلامة مرتاديه، خاصة وأنه يضم عددًا كبيرًا من المواطنين من مختلف المحافظات.

يأتي ذلك ضمن سلسلة من الإجراءات التي تتخذها المحافظة لتنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء، بمنع التجمعات وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كورونا 19).

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
تقرير طبي: لا يوجد كسر واضح بقدم بايدن