المشرف العام على التحرير داليا عماد

غبور أوتو تطلق هيونداي كريتا موديل 2021 في السوق المصري

أهل مصر
هيونداي CRETA الجديدة
هيونداي CRETA الجديدة

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر، عن إطلاق السيارة هيونداي CRETA موديل 2021 الجديدة كلياً من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، فإن السيارة تتمتع بتصميم أكثر جرأة يميزها عن كل السيارات الأخرى على الطريق، إلى جانب الآداء القوي والتكنولوجيا العالية لتعطي مفهوماً جديداً لمتعة القيادة والثبات على السرعات العالية.

وحصلت السيارة هيونداي كريتا موديل 2021 حصلت على باقة من التحديثات في التصميم الخارجي أضفت على مظهرها الكثير من الجرأة والقوة. علاوة على ذلك، فإنها تمتع بأعلى مواصفات الراحة والرفاهية التي تؤهلها للمنافسة وتجعلها السيارة المفضلة لدى قطاع كبير من عشاق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV).

وفي هذا الإطار، أكد إبراهيم نجيب، الرئيس التنفيذي لقطاعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو، "إن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV تستحوذ على اهتمام الكثير من عملاء سوق السيارات في مصر، فان تلك الفئة من السيارات تمتاز بسعة مقصوراتها الداخلية، وارتفاعها عن الأرض، وقوة أنظمة التعليق المزودة بها لتناسب الطرق والاستخدامات العصرية".

وأضاف: "أن مجموعة جي بي غبور أوتو تسخر كافة إمكاناتها وقدراتها لإثراء السوق المصري بالطرازات الجديدة كلياً من السيارات التي تتمتع بقدرات عالية وإمكانيات ومميزات تكنولوجية هائلة، فان ذلك يأتي في إطار استراتيجية الشركة التي تعمل على توفير نماذج لتلائم التطور المستمر، وتحقق تطلعات عملائنا مع توفير السيارات بأسعار مناسبة لكل الفئات والقطاعات، وعليه، نطلق السيارة هيونداي CRETA موديل 2021 الجديدة كلياً بأسعار تنافسية تتراوح من 360,000إلى 425,000 جنيهاً."

وأشار إلى أن استراتيجية مجموعة جي بي غبور أوتو تهدف إلى دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، كما تضع متطلبات وتطلعات عملائها على رأس أولوياتها بتقديم فئات جديدة من السيارات للسوق المصري التي تناسب جميع الفئات إلى جانب خدمات متميزة لما بعد البيع.

وقال "نحرص على شراكتنا القوية مع هيونداي موتور العالمية التي استحوذت طرازاتها المختلفة من السيارات على تفضيل المصريين وشريحة مبيعات كبيرة في السوق المصري على مدار أعوام طويلة، ويرجع ذلك لخبرتها الطويلة وتاريخها العريق الذي جعلها من كبرى شركات إنتاج السيارات في العالم وأكبر شركة مصدرة للسيارات في كوريا الجنوبية، كما أنها تعطي اهتماماً خاصاً للسوق المصري الواعد".

وتأتي السيارة CRETA موديل 2021 بتصميمها العصري الجديد ليميزها مظهرها الخارجي عن كافة السيارات الأخرى بفضل المصابيح الأمامية LED، وشبكة تهوية عريضة، جسم سيارة أطول مقارنة بسابقتها، ومصابيح خلفية LED مع شريط ضوئي في المنتصف، كما يمنح تصميمها الخارجي الجديد الاهتمام بين المنافسين، ووفقًا لهوية التصميم الخاصة بهيونداي، فإن التصميم الداخلي لـ CRETA يعرض الصفات الحسية والطابع الرياضي، حيث تستهدف السيارة فئة وخاصة جيل الألفية الذين يتمتعون بالذكاء التكنولوجي.

كان الهدف الأساسي لفريق التصميم الداخلي هو إنشاء مساحة تركز على الجانب الإنساني وتوفير الراحة والأمان على جميع المستويات، حيث تقدم CRETA مستويات متعددة من الحماية تبدأ بهيكلها الفولاذي الأحادي شديد الصلابة المصمم لامتصاص أقوى الصدمات بأمان. تمتاز كريتا مواصفات امان أساسية من الفئة الأولى عبارة عن أقراص أمامية مهواة مقاس 16 بوصة ونظام ABS. يعمل نظام الاتزان الإلكتروني ESP، وبرنامج التوازن عند المرتفعاتHAC ، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية الامامية المزدوجة، إلى جانب نظام تحذير ضغط الإطارات كميزة أمان قياسية.

وتحتوي السيارة على مصابيح شبورة أمامية وكاميرا للرؤية الخلفية وجهاز تحذير المسافة الخلفية ومراَه داخلية ذاتية التعتيم، إضافة إلى تجهيزات الإضاءة التي تشمل مصابيح أمامية LED، مصابيح LED لتحديد المواقع، إضاءة أمامية خلال النهار LED، فوانيس LED خلفية بالكامل، إضاءة بالمرايات الخارجية، مصباح توقف عالي التثبيت، إشارات جانبية بالمرايات LED.

وشملت التجهيزات الداخلية للسيارة وجود عدادات مزودة بشاشة LCD "3.5، وحامل نظارات، وأعتاب داخلية فاخرة، وفتحات تكييف خلفية، وعجلة قيادة قابلة للإمالة، وتحكم في ارتفاع كرسي السائق، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، وتكييف هواء أوتوماتيك، وعجلة قيادة وناقل حركة مكسو بالجلد.

أما التجهيزات الخارجية فتضمنت جنوط سبور مقاس "17، وإطار طوارئ حديد كامل الحجم، وشبكة أمامية كروم، وعتبة جانبية مطلية فضي، وحوامل سقف، وسبويلر خلفي، وزجاج فاميه خلفي، ومرايات كهربائية الطي.

كما تتميز السيارة بالعديد من وسائل الراحة وأنظمة الترفيه مثل إمكانية اختيار نوعية القيادة، ووجود مثبت سرعة، وحساس اضاءة أتوماتيك، وشاحن وايرلس، وشاحن USB، وفتحة سقف بانوراما، ومفتاح ذكي مع إمكانية إدارة المحرك بدون مفتاح، إلى جانب نظام ترفيه بشاشة 8" تعمل باللمس، ودعم لأجهزة الأيفون والأندرويد، ومدخل USB، وعجلة قيادة متعددة المهام، ونظام Bluetooth للهاتف.

جدير بالذكر، أن شركة جي بي غبور أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية. علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الالكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.

إقرأ أيضاً:
"نائب رئيس هيونداي بالشرق الأوسط": نستهدف زيادة محفظة السيارات الكهربائية لـ 44 طرازا بحلول عام 2025
بالصور.. إشادة واسعة بجهود "غبور" في عمليات التعقيم والتطهير ضد الكورونا
سيارات مجهزة بمعدات التطهير.."غبور أوتو" تدشن مبادرة معًا للقضاء على انتشار كورونا
عاجل
عاجل
بسبب 50 جنيهًا.. عاطلان يحاولان ذبح سائق "توك توك" في الإسكندرية