اعلان
اعلان

مرسيدس تطلق AMG GT Black Series الجديدة

 مرسيدس AMG G 63
مرسيدس AMG G 63
كتب : أهل مصر

أطلقت شركة مرسيدس سيارتها AMG GT Black Series الجديدة بسعر يبلغ 335 ألف و240 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة ثنائية الأبواب تعتمد على سواعد أقوى محركات AMG على مر التاريخ بقوة 537 كيلووات/730 حصان، والتي يولدها من سعة 0ر4 لتر. ويطور هذا المحرك المكون من 8 أسطوانات على شكل حرف V عزم الدوران الأقصى 800 نيوتن متر تنتقل لعجلات الدفع الخلفية.

وتتسارع السيارة AMG GT Black Series من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 2ر3 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 325 كلم/س. ويبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 8ر12 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 292 جم/ كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وتتمتع السيارة بمجموعة تعليق قابلة للضبط، وخصائص ديناميكية أعلى من خلال تعديل بعض المكونات مثل العتبات والاسبويلر وفتحات التهوية والجناح الخلفي. وقد ساعد هذا وغيره من التحسينات على زيادة ثبات السيارة على السرعات العالية والتصاقها بالأرض.

وانخفض وزن السيارة بفضل الاعتماد على ألياف الكربون في صناعة العديد من المكونات التصميمية. وتضفي مرسيدس هذه الروح المفعمة بالقوة والرياضية على المقصورة الداخلية من خلال المقاعد الرياضية المخصصة للسباقات وقفص الحماية من الانقلاب وأحزمة أمان بأربعة نقاط ومطفأة حريق للسباقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل