المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد التخفيضات الأخيرة.. أسعار ومواصفات رينو داستر موديل 2021 (صور)

أهل مصر
رينو داستر 2021
رينو داستر 2021

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل الحصري للعلامة الفرنسية للعلامة الفرنسية رينو في مصر، عن أسعار سيارات رينو داستر 2021، وينتمى طراز داستر لفئة السيارات الرياضية متعددة الأستخدامات الـSUV والتي تتوافر عبر ثلاث فئات مختلفة داخل السوق المصري.

أسعار ومواصفات رينو داستر 2021

ووفقا للقائمة السعرية المعلنة من الشركة، قدرت أسعار رينو داستر 2021 الفئة الأولى 278 ألف جنيه، بينما الفئة الثانية 302 ألف جنيه وسجلت الفئة الثالثة 336 ألف جنيه.

و زودت رينو داستر بمحرك 1600 سي سي بقوة 115 حصان، وناقل حركة أوتوماتيك CVT، التي تعتمد رينو داستر على منظومة الجر الأمامى، كما يمكنها التسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 11.9 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود 6.6 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وتحتوي رينو داستر موديل 2021 على مجموعة من المواصفات ووسائل الأمان، ومنها الوسائد الهوائية، ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ومثبت سرعة جنوط مقاس 16 بوصة وغيرهم.

تتمتع رينو داستر 2021 بتصميم خارجي يمنح مظهرا فريدا يتميز بالجرأة والقوّة، بالإضافة إلى ارتقائه بمستويات الجودة عبر مقصورة داخلية تم تصميمها لتوفير تجربة قيادة مريحة وسهلة.

وحصلت السيارة على تصميمات داخلية وأنظمة عالية الجودة للمساعدة في القيادة، مما يجعل المركبة جاهزة لخوض المغامرات والتمتّع بالراحة في القيادة اليومية، حيث يوجد بها حساسات ركن خلفية، تكييف هواء أوتوماتيك، مصابيح ضباب أمامية وخلفية، نظام تشغيل وايقاف المحرك بدون مفتاح.

وعند الدخول إلى المقصورة، توجد باقة من الخصائص المرتبطة بمفهوم الحياة السهلة ومن ضمنها نظام المساعدة على الطرق الصاعدة (Hill Start Assist)، كاميرا الرؤية المتعدّدة (Multiview Camera) مع ميزة التحذير من النقاط العمياء (Blind Spot Warning)و تكييف هواء أوتوماتيكي، وتشغيل المحرّك دون مفتاح ((Renault Smart Card).

تأتي رينو داستر بنظام ترفيهي مكون من شاشة عرض تعمل باللمس قياس 7 بوصات وتساعد هذه الشاشة على التحكم التام ببعض إمكانيات السيارة، وتضم أيضا (شاشة ملاحة وشاشة مرآة للهاتف تعمل مع نظام أندرويد وأبل)،

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
البنتاغون: نعمل على تطوير صواريخ فرط صوتية لمقاتلات "إف-18"