اعلان

"لادا جرانتا" و "بي واي دي F3" أبرز المشاركين في معرض تحويل السيارات للغاز الطبيعي

معرض إحلال وتحويل السيارات للغاز الطبيعي
معرض إحلال وتحويل السيارات للغاز الطبيعي
كتب : مي طارق

انطلقت فعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، اليوم، بمركز مصر للمعارض الدولية، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشاركت مجموعة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات في معرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال السيارات الوقود إلى الغاز الطبيعي، عبر موديلين "لادا جرانتا، بي واي دي F3"، اللذان يعملان بنظام الغاز الطبيعي.

يستهدف المعرض التعريف ببرامج التمويل المتاحة في إطار مبادرة تحويل السيارات لطاقة الغاز، وكذلك التوعية بالفوائد الاقتصادية والبيئية الناتجة عن التوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات، وعرض التعاون المشترك بين الشركات المنتجة والقطاع الحكومي لدعم عمليات نقل التكنولوجيا وبرامج البحث والتطوير في مجال السيارات العاملة بالغاز، إضافة إلى عرض الخطوات المتخذة لتأسيس البنية التحتية اللازمة لمنظومة خدمة السيارات التي تعمل بالغاز.

وطبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، تمّ تخصيص جناح كامل بالمعرض للوزارات والبنوك وشركات التأمين للتعامل مع المواطنين الراغبين في الاستفادة من مبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز وإرشادهم نحو الخطوات والشروط الخاصة بالمبادرة.

ومن المقرر، أن المعرض سيفتح أبوابه أمام الجمهور بالمجان اليوم الأثنين في تمام الساعة الثانية بعد الظهر الغد، ومن الساعة العاشرة صباحاً حتى التاسعة مساءاً يومى الثلاثاء والأربعاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً