اعلان

كهرباء وغاز.. "المنصور" يتربع على عرش معرض إحلال وتحويل السيارات (صور)

المنصور للسيارات في معرض إحلال وتحويل السيارات للطاقة النظيفة
المنصور للسيارات في معرض إحلال وتحويل السيارات للطاقة النظيفة
كتب : مي طارق

تربعت شركة المنصور للسيارات، الوكلاء العلامات التجارية لـ'سيارات أم جي وشفرولية' في مصر، على عرش المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمركز التجمع الخامس خلال الفترة من 4 إلى 6 يناير الجاري.

حازت شركة المنصورعلى إقبال جماهيري كبير داخل الجناح المخصص لها في المعرض الإحلال والتحويل السيارات للطاقة النظيفة، حيث عرضت باقة متنوعة من السيارات الصديقة للبيئة، ومنها موديلين شفرولية فان N300 شاملة التجهيزات بالوقود المزدوج، وشفرولية أوبترا.

وطرحت الشركة ثلاث موديلات جديدة داخل السوق المصري اللذان يعملان بالنظام الوقود المزدوج والكهرباء، وهما سيارات إم جي Ezs الكهربائية الجديدة، بجانب أم جي MG5 التي تعمل بالنظام الوقود المزدوج ( البنزين والغاز الطبيعي)، بالإضافة إلى سيارة الجديدة من نوعها DEA CC Ev10 الكهربائية.

ويقدم المعرض عددًا من النماذج حقيقية للسيارات العاملة بالغاز الطبيعي أو المعدلة والتي تشمل سيارات سيدان واتوبيسات وميكروباصات ونقل وكذا نماذج لسيارات تعمل بالكهرباء بالإضافة إلى مشاركة ممثلي الشركات العالمية لاستعراض تجارب الإنتاج وبحث سبل التعاون المقترحة.

وتوفر المبادرة الرئاسية فرصة التمويل اللازم لمشروع تحويل وإحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي بقيمة 15 مليار جنيه من خلال البنوك بسعر فائدة مقطوعة 3%، لمنح قروض للأفراد الراغبين في إحلال السيارات (الملاكي- الأجرة- الميكروباص) لتعمل بالوقود المزدوج.

وتتراوح مدة القرض بين 7 إلى 10 سنوات، ويتم السداد على أقساط شهرية متساوية، حيث يشمل سعر الفائدة كافة المصروفات والعمولات فيما عدا مصاريف ضمان مخاطر الائتمان ومصاريف التأمين على المركبات أو الأفراد ومصروفات الضرائب والدمغات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً