اعلان

فيات تقدم الجيل الخامس من نظام الملتيميديا في سياراتها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

أعلنت شركة فيات،عن تقديم الجيل الخامس من نظام الملتيميديا Uconnect الخاص بها، اليوم الخميس، والذي حصل على العديد من التحسينات.

وأوضحت فيات الإيطالية، أن أحدث أجيال نظام الملتيميديا الخاص بها Uconnect 5 يعتمد على شاشتين كبيرتين. وتوفر شاشة TFT قياس 7 بوصات خلف المقود أهم المعلومات حول السيارة، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

ويمكن للسائق استخدام أزرار التحكم الموجودة على المقود متعدد الوظائف لضبط العرض - على سبيل المثال، عرض شاشة الملاحة بتنسيق كبير، أو عرض أنظمة المساعدة أو استدعاء إعدادات السيارة.

وتوفر الشاشة اللمسية نظرة عامة كبيرة على القوائم، وعند القيام بالتمرير والنقر فوق الإعدادات، يمكن أيضا تقسيم محتوى الشاشة إلى جزأين أو ثلاثة، وهذا يعني أنه بالإضافة إلى خريطة الملاحة، يمكن عرض تفاصيل الاتصال من الهاتف أو معلومات حول مصدر الموسيقى المحدد أو حالة الشحن.

ولا يوفر نظام الملاحة خيار البحث عن محطات الشحن في المنطقة فقط، بل يتم أثناء التنقل المستمر عرض محطات الشحن تلقائيا على طول الطريق. واعتمادا على مخطط النطاق الديناميكي يتم تحديد نطاق شحن البطارية، مع مراعاة بيانات استهلاك السيارة الحالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً