اعلان

غبور تكشف حقيقة وجود عيوب في ناقل حركة هيونداي توسان بالسوق المصرية

هيونداي توسان
هيونداي توسان
كتب : مي طارق

نفت شركة جي بي غبور، الوكيل الحصري للعلامة التجارية هيونداي في مصر، ما تردد من شائعات حول توقف حجز سيارات هيونداي توسان الشكل الجديد داخل السوق المصرية، بعدما أعلنت هيونداي أستراليا عن وجود بعض العيوب الفنية بناقل الحركة DCT الخاص بالسيارة.

وأوضحت الشركة، أن الأخبار المتداولة بـدولـة أسـتراليا عـن أعطال ناقـل الحـركـة بالسيارة التوسـان لا تخـص الإنتـاج الأوروبـي الـذي يـصـدر إلى مصـر، الشـرق الأوسط و شمال أفريقيـا.

وأكدت غبور أوتو، أن مبيعات هيونداي توسان موديل 2022 لم يطرأ عليها تغير وفي تزايد مستمر في معدلات مبيعاتها بالأسواق، ومازالت الشركة تفتح باب الحجز أمام الراغبين في شرائها.

وكانت هيونداي استراليا، قامت بإلغاء عمليات الحجز لتوسان 2022 ذات محرك 1600 سي سي، بالإضافة إلى وقف بيعها بجميع متاجرها وجاء ذلك بعد اكتشاف عيب فني في ناقل الحركة DCT الأتوماتيكي .

وأوضح المتحدث الرسمي لهيونداي توسان استراليا أن الشركة تجرى فحص تقني دقيق على سيارات هيونداي توسان 2022 وذلك بعد اكتشاف عطل في ناقل الحركة DCT، بالتعاون مع قسم الجودة في Hyundai Motor Company". CarAdvice حتى يتم حل المشكلة في أقرب وقت ممكن، مؤكدا أنه لن يتم تسليم السيارات التي تم حجزها فعليا في الوقت الحالي ومن الممكن أن تبدأ عمليات التسليم في أغسطس 2021.

وتتمتع هيونداي توسان موديل 2021 بسعة محرك 1600 سي سي تربو، وينتج قوة 180 حصان، و عزم أقصى للدوران 265 نيوتن/متر، يتصل بناقل اتوماتيك حركة سباعي السرعات DCT.

ووصلت الأبعاد الخارجية هيونداي توسان موديل 2021 بالنسبة الطول 4,500 مم، والعرض1,865 مم، والارتفاع 1,650 مم، بينما بلغت و سعة الشنطة الخلفية 503 لتر، وسعة خزان الوقود 54 لتر، وبلغ طول قاعدة العجلات 2,680 مم.

وتحتوي هيونداي توسان موديل 2021 بالمواصفات القياسية وعوامل الأمان والسلامة، بالنسبة للفئة الأولى أبرزها 6 وسائد هوائية أمامي وخلفي، و نظام مانع الفرامل ABS، ونظام توزيع الفرامل الالكترونية EBD، نظام الاتزان الإلكتروني ESP، نظام التحكم في الجر TSA، نظام تثبيت الفرامل، نظام المساعدة على صعود المرتفعات HAC، تعليق تلقائي مكابح اليد الإلكترونية، برنامج التوازن عند المنحدرات DBC، تحذير انخفاض سائل تنظيف الزجاج، جهاز تحذير المسافة الخلفية ومصابيح ضباب خلفية، أما عن الفئة الثانية جاءت بكاميرا للرؤية الخلفية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة