اعلان

خصائص قرض السيارة المستعملة للموظفين من مصرف أبوظبي الإسلامي

قرض السيارة
قرض السيارة
كتب : مي طارق

يقدم مصرف أبوظبي الإسلامي قرض السيارة المستعملة للموظفين، ولمن يرغب في شراء سيارة مستعملة عبر برامج تمويل السيارات من خلال البنوك المصرية، بسعر عائد تنافسي، وفترة سداد مرنة، وبأبسط الطرق التمويلية.

وتأتي خصائص قرض السيارة المستعملة من مصرف أبوظبي الإسلامي، بتمويل يصل إلى مليون جنيه، وفترة سداد تصل إلى 5 سنوات، وبلغت الدفعة المقدمة 25%، كما وصلت نسب ربح تنافسية طبقا لعقد المرابحة والشريعة الإسلامية، وحدد البنك نسبة عبء الديون لـ 50%.

ويتيح مصرف أبوظبي الإسلامي، فرصة الحصول على القرض السيارة المستعملة لكل من المصريين والأجانب المقيمين، ويتراوح السن المقدم بين 21 إلى 60 سنة عند انتهاء التمويل، فيما يحتفظ البنك بالحق في رفض أي طلبات بدون إبداء أي سبب مبرر.

وتتضمن الأوراق المطلوبة لاقتناء سيارة مستعملة من مصرف أبو ظبي، على طلب تمويل شراء سيارة، وصورة من بطاقة الرقم القومي (سارية) للمصريين، وصورة جواز السفر ساري، وتصريح إقامة ساري للاجانب، بالإضافة إلى عرض سعر للسيارة من موزعين السيارات المعتمدين لدى البنك، وتقرير تقييم للسيارة من شركة التأمين المعتمدة لدى البنك، وبالنسبة للموظفين يستلزم وجود شهادة معتمدة ببيان مفردات الراتب الشهري أو خطاب معتمد من جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط.

WhatsApp
Telegram