اعلان

أرباح تشغيل رولز رويس للمحركات النفاثة تتجاوز التقديرات

رولز رويس-صورة أرشيفية
رولز رويس-صورة أرشيفية
كتب : وكالات

أعلنت شركة صناعة المحركات النفاثة البريطانية رولز رويس، اليوم الخميس، تحقيق أرباح تشغيل معدلة خلال النصف الأول من العام الحالي تتجاوز متوسط تقديرات المحللين.

أرباح تشغيل رولز رويس

وبلغت أرباح التشغيل المعدلة 307 ملايين جنيه إسترليني مقابل خسائر قدرها 1.67 مليار جنيه إسترليني خلال النصف الأول من العام الماضي، في حين كان المحللون يتوقعون أرباح تشغيل خلال النصف الأول من العام الحالي بقيمة 156.4 مليون جنيه إسترليني.

وبلغت إيرادات الشركة البريطانية خلال النصف الأول من العام 5.23 مليار جنيه إسترليني بعد استبعاد المتغيرات الموسمية في حين كان متوسط التقديرات للإيرادات 5.46 مليار جنيه إسترليني.

وبلغت إيرادات قطاع الصناعات الجوية المدنية خلال النصف الأول 2.17 مليار جنيه إسترليني في حين كانت التقديرات 2.37 مليار جنيه.

في حين بلغت إيرادات قطاع أنظمة الطاقة 1.18 مليار جنيه إسترليني مقابل متوسط التقديرات 1.29 مليار جنيه.

وبلغت إيرادات شركة آي.تي.بي أيرو الإسبانية التابعة للشركة البريطانية خلال النصف الأول 317 مليون جنيه إسترليني في حين كان المحللون يتوقعون إيرادات بقيمة 9ر344 مليون جنيه إسترليني.

وبلغت أرباح الشركة البريطانية قبل حساب الضرائب 133 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن شركة رولز رويس للمحركات ليس لها علاقة بشركة صناعة السيارات الفارهة البريطانية رولز رويس المملوكة لمجموعة بي.إم.دبليو الألمانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً