اعلان

تفاصيل استبدال سيارات «أوبل استرا تربو» بعد مشكلات المحرك

برنامج استبدال سيارات أوبل استرا تربو

استبدال سيارات أوبل استرا تربو بأخرى جديدة
استبدال سيارات أوبل استرا تربو بأخرى جديدة
كتب : مي طارق

كشفت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية أوبل الألمانية في مصر، عن أخر المستجدات المتعلقة بشأن حملة استدعاء سيارات أوبل استرا توربو 1.4 لتر، و التي بدأت في۲۰ ستيمبر الماضي منذ ذلك الحين، وعلى مدار الأسابيع القليلة التي سبقته، قامت شركة المنصور للسيارات بالعديد من الإجراءات التقنية والتقنية واللوجستية لدعم مالكي تلك السيارات، من أجل اتمام تنفيد عملية تحديث برنامج وحدة التحكم الإلكتروني المحرك السيارة، لضمان استعادة الأداء الفعال لجميع السيارات الموجودة لديهم.

برنامج استبدال سيارات أوبل استرا تربو

أوضحت الشركة، أنه منذ بداية هذه الحملة وخلال الخمسة أيام الأولى استلمت مراكز خدمة أكثر من ۲۰۰۰ عميل، للاطلاع على تجربة التحديث على أرض الواقع، وقد عبر العملاء عن رضائهم و ارتياحهم عن مستوى أداء السيارات، عقب انتهاء إجراءات التحديث لبرنامج وحدة التحكم الالكتروني، وبالإضافة إلى الالتزامات التي تم الإعلان، عنها منذ عدة أسابيع.

أزمة محركات أوبل استرا تربو في مصر

وأكدت الشركة، على إطلاق بعض المبادرات الإضافية التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى خدمة، ونستعرضها على النحو التالي:

أولا: إجراءات خدمة السادة العملاء مالكی سیارات اوبل استرا تربو ١.٤ لتر، موديلات أعوام 2019 – 2020 – 2021

تلتزم الشركة باجراءات تحديث برنامج وحدة التحكم الالكتروني، بالمحرك الذي تم حتي الآن لجزء من السيارات المتواجدة لدينا وتستكملة خلال الأسابيع القليلة القادمة لجميع السيارات تؤكد الشركة للعملاء ستظل تدعم العملاء حتي تستعيد جميع السيارات أدائها العالي ، وتقدم الشركة عرضا لمالك السيارة الأول بضمان قيمة السيارة بواقع 70% من سعر شرائها عقب انقضاء ثلاث سنوات وفي خلال ثلاث سنوات ونصف او استهلاك 90 الف كيلو متر وذلك في حالة رغبة العميل في استبدالها بسيارة اخرى من طراز أوبل او بيجو طبقا للشروط الآتية:

1 - أن تكون الصيانات الدورية للسيارة قد تمت في مراكز خدمة شركة المنصور للسيارات أو وكلاتها المعتمدين طبقا لتوفيقات الصيانة كما هي محددة بمعرفة الشركة المنتجة للسيارة .

2 - لم تتعرض السيارة لحوادث جسيمة.

3- يتحمل المالك رسوم التسجيل ونقل الملكية لشركة المنصور للسيارات، وعلى سبيل المثال' في حالة قام العميل بشراء سيارته أوبل أسترا توربو 1.4 لتر موديل 2019 في ديسمبر 2019 بمبلغ 320 ألف جنيه وعليه فإن بعد مرور ثلاث سنوات او أستهلاك 90 الف كيلو متر (ايهما أسبق) فإن منصور للسيارات ستقدم له قيمة استبدالية قدرخا 225 ألف جنيه مقابل شرائه سيارة من شركة المنصور للسيارات بمجرد استيفائه للشروط المذكورة .

ثانيا: خصم خاص على قطع الغيار ومصنعيات الإصلاح:

يتمع جميع مالكى السيارة أوبل أسترا توربو 1.4 لتر بخصم خاص لمدة عامين من تاريخ هذا الاعلان قدرة 15% على قطع الغيار، و 10% على مصنعيات الإصلاح في جميع مراكز خدمة شركة المنصور للسيارات او وكلائها المعتمدين وينطبق ذلك على اجراء الصيانات الدورية وكافة الاصلاحات على السواء وذلك من منطق التقدير الكامل للعملاء .

ونوهت الشركة، أنه في حالة الإعلان عن برامج ترويجية عن أنشطة الصيانة خلال فترة العامين، فان العميل سيتمتع بنسبة الخصم الأفضل له من أيهما حيث لا يجوز الجمع بين الميزتين في أن واحد.

وأكدت الشركة، أنها تقوم ببذل قصارى جهودهاعلى كافة الأصعدة للإصلاح السيارات سواء عن طريق تغيير المحرك بالكامل، حينما يستدعي الأمر، أو بتغير طاقم البستم، طبقا لتعليمات جهاز حماية المستهلك، وذلك حتى استكمال إصلاح السيارة و استعادتها لمعدل أدائها المرتفع.

وتقدم الشركة دعم للعملاء المتضررين إلى أن يتم اصلاح السيارة عن طريق :

1- توفير وسيلة انتقال عن طريق 'استئجار سيارة ' .

2- تقديم بدل نقدي يومي بقيمة 500 جنيه يدفع مقدما كل 14 يوم لتدبير وسيلة انتقال ملائمة بمعرفة العميل .

3- مد فترة الضمان على المحرك ضد هذا النوع من الاعطال من 3 سنوات /100 الف كم إالى 5 سنوات /150 ألف كم لموديلات 2019 – 2020 بينما موديلات 2021 مغطاه بالفعل بنفس الشروط .

4- تقديم صيانة مجانية على كافة الصيانات الدورية لمدة عام من تاريخ تسليم السيارة بعد إصلاحها.

5- عقب انتهاء فترة الصيانة المجانية خلال السنة الأولى بعد الإصلاح، سيتمتع العملاء بخصم خاص قدره 200 على قطع الغيار والمصنعيات الإصلاح خلال السنة الثانية.

وجاء برنامج استبدال السيارة اوبل أسترا توربو 1.4 لتر تحت الاصلاح بأخرى جديدة من طراز جديدة من طراز 'أوبل، بيجو، شيفورلية، إم جي'، لكي يتيح للعميل إمكانية استبدال سيارته تحت الإصلاح، بسيارة أخرى جديدة من موديلات أوبل، بیجو، شيفروليه، ام جي، وسيتم تحديد القيمة الاستبدالية للسيارة بناء على سنة الموديل الكيلومتر، حالة السيارة من حيث استيفائها للشروط الآتية:

1- أن تكون الصيانات الدورية للسيارة قد تمت في مراكز خدمة شركة المنصور للسيارات أو وكلاتها المعتمدين طبقا لتوقيتات الصيانة كما هي محددة بمعرفة الشركة.

2- لم تتعرض السياره لحوادث جسيمة.

3- يتحمل المالك رسوم التسجيل ونقل الملكية لشركة المنصور للسيارات.

4- في حالة ما لم يرغب العميل في عرض الاستبدال فإن سيارته سيتم إصلاحها وتسليمها إليه، وفي حالة ما إذا استمر العميل في احتفاظه بسيارته بعد إصلاحها، فإن برنامج الاستبدال المؤكد 3 سنوات / ۹۰۰۰۰ کیلومتر سيظل متاح أمامه بصفته المالك الأول و اختياره استبدال سيارته بأخرى جديدة.

5- سيتوقف صرف المقابل النقدي اليومي للعميل بمجرد استبدال سيارته القديمة بأخرى جديدة وذلك اعتبارا من تاريخ استلامه السيارة الجديدة.

6- هذا العرض غير متاح بالنسبة للعملاء الذين لم تتضرر سياراتهم نتيجة عطل المحرك.

وتضمن معايير تطبيق برنامج استبدال السيارة أوبل استرا توربو ١.٤ لتر نتيجة عطل المحرك، خلال االتالي:

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً