اعلان

بوليستار تكشف عن سيارتها Polestar 4 الكهربائية

بوليستار Polestar 3 الكهربائية
بوليستار Polestar 3 الكهربائية
كتب : وكالات

كشفت شركة بوليستار النقاب عن سيارتها الكهربائية Polestar 4 الجديدة، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض شنجهاي الدولي للسيارات والممتد حتى 27 أبريل الجاري.

بوليستار تكشف عن سيارتها Polestar 4 الكهربائية

وأوضحت الشركة السويدية أن السيارة Polestar 4 الكوبيه من فئة SUV تمتاز بسقف بانورامي ضخم وتظهر بطول 84ر4 متر، وعرض 14ر2 متر، فضلا عن ارتفاع 54ر1 متر، وقاعدة عجلات بطول 3 متر.

وتوفر حزمة Plus 4 العديد من تجهيزات الراحة والتقنيات، كما تقدم حزمة Plus Pro ألوانا متباينة على الجسم، وإضاءة داخلية إضافية مع سقف زجاجي كهربائي، بينما تقدم حزمة Nappa الفرش الفاخر لجلود نابا، مع وظيفة التدليك وسماعات إضافية لمساند الرأس. ويتوفر للسيارة أطقم عجلات بقياس 20 أو 22 بوصة.

Polestar 4 الكهربائية

وتزأر السيارة الكهربائية بقوة تصل إلى544 حصان، تتسارع بها من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 8ر3 ثانية، بينما يصل مدى السير إلى 560 كلم، وذلك بفضل البطارية سعة 102 كيلووات ساعة.

وتتوفر السيارة بنسخة بقوة 200 كيلووات/272 حصان، وعزم دوران أقصى يبلغ343 نيوتن متر، وهو ما يكفي للتسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4ر7 ثانية، فضلا عن الوصول إلى السرعة القصوى 180 كلم/س.

وتستند السيارة على نظام الملتيمديا Android Automotive OS، ومساعد Google، مع أنظمة دمج الهواتف عبر أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

وتوفر السيارة العديد من أنظمة السلامة مع 12 كاميرا ورادار و12 مستشعر بالموجات فوق الصوتية، ونظام مراقبة السائق وشاشة Head-up.

ومن المقرر طرح السيارة الكهربائية Polestar 4 الجديدة في الأسواق بسعر يبدأ من 60 ألف يورو.

WhatsApp
Telegram