اعلان

دايملر تراك الألمانية تعلن زيادة إيراداتها في الربع الثالث من 2023

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

تمكنت شركة تصنيع المركبات التجارية الألمانية 'دايملر تراك' من زيادة إيراداتها في الربع الثالث من هذا العام، رغم انخفاض المبيعات.

وأعلنت الشركة اليوم الثلاثاء في مقرها بمدينة لاينفيلدن-إشتردينجن بالقرب من شتوتجارت أن إيراداتها في الربع الثالث ارتفعت بنسبة 3% على أساس سنوي إلى 13.9 مليار يورو.

وارتفعت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب بنسبة 5% إلى 1.34 مليار دولار، وكان المحللون يتوقعون في السابق زيادة أعلى قليلة لكلا القيمتين.

دايملر

وارتفع هامش التشغيل في الأعمال الصناعية، والذي يحظى باهتمام الخبراء على نطاق واسع - أي باستثناء الخدمات المالية - بمقدار 4ر0 نقطة مئوية إلى 9.8%.

ارادات الشركة

ومع ذلك استمرت الطلبات الواردة في التراجع بنسبة 27% إلى 99 ألفا و70 مركبة، وبلغت الأرباح الموحدة 957 مليون يورو، أي ما يعادل تقريبا نفس مستوى العام السابق، الذي بلغ 990 مليون يورو.

كانت الشركة باعت خلال الفترة من يوليو حتى سبتمبر الماضي 128 ألفا و861 مركبة، بتراجع قدره 5%. وعزت الإدارة هذا الانخفاض في المقام الأول إلى الاختناقات التي يواجهها الموردون. وأكد الرئيس التنفيذي للشركة مارتن داوم التوقعات السنوية 'على الرغم من البيئة المتقلبة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل