اعلان

دايموند موتورز تفوز بالمركز الثاني عالمياً والأول إقليمياً في مسابقة المهارات التقنية من متسوبيشي باليابان

ميتسوبيشي ميراج
ميتسوبيشي ميراج
كتب : مي طارق

فازت شركة دايموند موتورز الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن في مصر في المسابقة العالمية للمهارات التقنية ٢٠٢٤، والتي نظمتها شركة ميتسوبيشي موتورز العالمية في اليابان يوم الجمعة الماضي ٢ فبراير٢٠٢٤.

حصل فريق الشركة من مصر على المركز الثاني عالميًا في المسابقة متقدما ٢٥ دولة مشاركة، وكان الأول إقليميا في أفريقيا والشرق الأوسط.

وتعتبر هذه المسابقة منصة لأبرز المواهب من مهندسين وفنيين حول العالم، حيث يتم تقييم قدراتهم ومهاراتهم، وتعزيز المعرفة والخبرة لدى موظفي الشركة، والتي تعكس إلتزام شركة ميتسوبيشي موتورز بتحسين جودة خدمات ما بعد البيع لصالح العملاء، من خلال دعم التطوير المستمر للمهارات.

ميتسوبيشي موتورز

قدم المتسابقون من شركة دايموند موتورز- ميتسوبيشي موتورز مصر مستويات عالية جدًا من المهارات والكفاءات التقنية والفنية، وهو مؤشر إيجابي بالغ الأهمية لشركة دايموند موتورز مما يعني ذلك أن الخدمة التي تُقدمها الشركة في مصر لعملائها لا تقدم فقط بمهارة عالية، بل تضمن أيضًا تحقيق أعلى مستويات الرضا والخدمة في مراحل ما بعد البيع والدعم الفني.

تفوق شركة دايموند موتورز على مستوي العالم

حصل المهندس محمد السيد -مهندس استقبال في خدمات ما بعد البيع على المركز الثاني بين ١٧ دولة من جميع أنحاء العالم في التميز في التعامل مع العملاء. قام المهندس محمد السيد بتقديم أداء رائع أثناء التنافس العالمي، مما يعزز مكانة شركة دايموند موتورز وميتسوبيشي موتورز كلاعبين رائدين في مجال تقديم خدمات ما بعد البيع والتفاعل الإيجابي مع العملاء.

نذكر أيضًا أن المهندس أحمد ماهر – مدير ورشة الميكانيكا في خدمات ما بعد البيع قد شارك بفخر في هذه المسابقة وقدم جهودًا استثنائية خلال مشاركته، مما أضاف إلى تميز الفريق المصري وأسهم في تحقيق هذا النجاح المشرف.

كما تتقدم الشركة بخالص الشكر للمهندس مايكل سيدني – مدير إدارة التدريب والدعم الفني على قيادته وجهوده في تنفيذ المسابقة وإعداد فريق مصر، بالإضافة إلى المساهمة المميزة للمهندس أنس دياب – مدير الصيانة الإقليمي في المسابقة وبقيادة الأستاذ حسام السيد - رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع بالشركة.

إن هذا النجاح في مسابقة مهارات التقنية العالمية يُظهر الجهد المستمر والتفاني لفريق الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع من شركة دايموند موتورز.

وتتطلع الشركة دائما إلى تحقيق المزيد من الإنجازات الناجحة وتعزيز مكانتها في مجال صناعة السيارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال