اعلان

بمقدم 10 آلاف جنيه.. طرح سيارات مستعملة تابعة للجمارك للبيع بمزاد علني

سيارات مستعملة
سيارات مستعملة

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية في مصر، عن إقامة جلسة مزاد علني لبيع سيارات مستعملة تابعة لخمس جمارك مختلفة.

طرح سيارات مستعملة للبيع

سيتم بيع هذه السيارات لأعلى سعر بنظام المزاد العلني، وتشمل تلك السيارات سيارات الركاب والميكروباصات والبيك آب والدراجات النارية والدراجات النارية ثلاثية العجلات من ماركات وطرازات مختلفة.

موعد جلسة المزاد هو يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024، في تمام الساعة 12 ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم بالجيزة.

ويشترط للمشاركة في المزاد شراء كراسة الشروط التي تباع بقيمة 400 جنيه، وتكون متاحة للشراء في مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في حي الدقي بمحافظة الجيزة.

تشتمل السيارات المعروضة في المزاد على علامات تجارية مختلفة مثل مرسيدس، كيا، شيفروليه، هيونداي، رينو، فولكس فاجن، أوبل، لكزس، فيات، تويوتا، جيب، وغيرها.

يشترط دفع مبلغ 10 آلاف جنيه كتأمين لدخول المزاد، وسداد 30% من قيمة السيارة فور رسو المزاد، ويجب أن يتم سداد باقي ثمن السيارة في غضون 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

يجب على الشركات والهيئات المشاركة في المزاد تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، في حين يكتفى الأفراد بتقديم بطاقة الرقم القومي. يجب الإشارة إلى أن حق أصحاب المهامل يسقط ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً