اعلان

رسميًا.. كاديلاك تزيح الستار عن اسكاليد 2021

 كاديلاك إسكلاد 2021
كاديلاك إسكلاد 2021
كتب : مي طارق

كشفت شركة كاديلاك الستار رسميا عن أحدث إصدارتها المنتظرة من طرازها الفخم "إسكاليد" 2021 ، في احتفالية خاصة من تنظيم شركتها الأم جنرال موتورز بالولايات المتحدة.

وأوضحت اللقطات الرسمية طراز إسكاليد في نسخته الجديد، وجود تعديلات على تصميمه الخارجي، حيث أضيف لها أضخم شاشة معلومات داخلية تضاف لأي سيارة في تاريخ كاديلاك، يبلغ قياسها 38 بوصة.

وكشفت اللقطات الرسمية للطراز من الداخل عن وجود شاشة أخرى مشتقة من شاشة العدادات الرئيسية، بقياس 7.2 بوصة، تمتد لأقصى يسار السيارة من الداخل.

كما أضافت كاديلاك للجيل الجديد من طراز إسكاليد نظاما ملاحيا متطورا، يدعمه تقنية الواقع المعزز، التي سبق أن ظهرت في عدد خاص من سيارات مرسيدس.

وتحتوي السيارة من الأمام والخلف على مجموعة كاميرات لتسهل على السائق عمليات الركن، والكشف عن المناطق التي يصعب عليه رؤيتها، كما يوجد بها مقاعد الركاب بشاشات في خلفيتها بقياس 12.6 بوصة، تتمتع بإمكانية توصيلها بالأجهزة الذكية المتخلفة، وتوفير وصلات HDMI وUSB بها.

وتتمتع كاديلاك إسكاليد 2021 الجديد بمحرك من فئة V8 بسعة 6.2 لتر وينتج قوة 420 حصان، كما يتوفر من المحرك نسخة أخرى بسعة 3.0 لتر تنتج قوة 277 حصان وتعمل بالتربو ديزل، في حين يتوفر للسيارة نسخة واحدة من ناقل السرعة الذي يعمل بشكل أوتوماتيكي ومزود بـ10 سرعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية