اعلان

"المنصور للسيارات" تقدم أقوى عروض الصيانة لعملاء أوبل وشيفروليه

المنصور للسيارات
المنصور للسيارات
كتب : مي طارق

كشفت شركة المنصور للسيارات عن تقديم عروض جديدة في قطاع رعاية العملاء مع بداية 2020، و تكون تلك العروض بمثابة انطلاقة قوية للمجموعة في هذا القطاع، حيث جاء ذلك بعد أيام قليلة من إطلاق برنامج المنصور إكسبريس لخدمة العملاء.

وتقدم الشركة خصومات هائلة على أعمال الصيانة وقطع الغيار الخاصة بالعملاء "أوبل" و"شيفرولية"الملاكي، وتصل نسبة الخصم لـ 40%، وذلك لفترة محدودة تبدأ من منتصف الشهر الجاري.

ويندرج العرض على كافة عملاء أوبل وشيفرولية الملاكي بمختلف أنواعها، حيث يختص على أعمال الصيانة وقطع الغيار لدى مراكز خدمة المنصور للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية أو المراكز المعتمدة التابعة لها.

ويتيح " المنصور " لعملاء أوبل وشيفرولية إمكانية تقسيط فاتورة الصيانة على 6 شهور بدون فوائد، يمكنكم الأن زيارة مراكز خدمة المنصور للسيارات من أجل الإستفادة بالعرض ، وللمساعدة يمكنكم الإتصال بالرقم المختصر 16424.

ويضاف هذا العرض إلى باقة متكاملة من البرامج والعروض التي تم إعدادها خصيصا لعملاء " شيفرولية " و " أوبل " مثل " أصلي ومش غالي " و " منصور بلس " و " الفحص المجاني " وغيرها من العروض التي تقدمها " المنصور " لعملائها على مدار العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً