اعلان

رسميًا.. "سكودا" تكشف عن موعد طرح الجيل الرابع من أوكتافيا RS

 أوكتافيا RS
أوكتافيا RS
كتب : مي طارق

كشفت شركة سكودا عن مشاركة الجيل الجديد من طراز "أوكتافيا RS" موديل 2020، بمعرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس المقبل.

وأوضحت الشركة، أنها ستشارك في المعرض بهذه الفئة من "أوكتافيا"، والتي تميزت السيارة بالتصميمات غاية في الأناقة ذات الإمكانيات المتطورة، حيث أنها تمثل الجيل الرابع من أجيال أوكتافيا RS، وحددت الشركة موعد طرح طراز أوكتافيا RS للبيع رسميًا في أغسطس المقبل.

وتتمتع أوكتافيا RS موديل 2020 بالمواصفات القياسية المتعددة، والمزودة بمحرك جازولين فئة TSI بسعة 2.0 لتر، بقوة تصل لـ241 حصانا، وهي القوة نفسها التي ينتجها المحرك بالنسخة الكهربائية الهجينة من طراز أوكتافيا 2020، حيث تتيح سكودا أوكتافيا بخيارين على مستوى ناقل السرعة، إذ تتوفر منها نسخة تعمل بناقل سرعة يدوي مزود بـ6 سرعات، ونسخة أخرى بناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بـ7 سرعات.

وتحسنت التصميمات الأمامية أوكتافيا RS بشكل كبير، حيث يتضح لسائق السيارة أن المصد الأمامي مألوف، كما استعارت الشركة بالتصميم المصابيح الضبابية في أسفل المصد من السيارة الجديدة والتي تأتي عبارة عن لبمات ليد ذات تصميم افقي يحيط به فتحة التهوية ذات الشبك المغزلي الاسود.

وظهرت الشبك العلوي لسكودا أوكتافيا ببعض التحسن الملحوظ حيث أصبح أكبر حجمًا عما كان من قبل، كما يحتوي في داخليته على عدد من القضبان العمودية السوداء، فيما أصبحت المصابيح الأمامية ذات تصميم حاد صغيرة الحجم متصلة بالشبك العلوي و غطاء المحرك عليه بعض الانحناءات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراث مصر الطاهر