بمناسبة مرور 125عام.. سكودا تطلق نسخة خاصة من سيارتها Kamiq

أهل مصر
سكودا
سكودا

أعلنت شركة سكودا إطلاق نسخة خاصة من سيارتها Kamiq بمناسبة مرور 125 سنة على إنشائها، وأوضحت الشركة التشيكية أن السيارة الخاصة Kamiq Drive 125 الجديدة تتوافر بتكلفة تبدأ من 22 ألف و390 يورو.

ويتميز الموديل الخاص Kamiq Drive 125 بالعديد من التجهيزات المتطورة مثل مكيف هواء ثنائي المناطق وعجلات مسبوكة قياس 16 بوصة وراديو رقمي، بالإضافة إلى مرآة داخلية مانعة للإبهار أوتوماتيكيا ومقاعد أمامية، وتزدان لوحة القيادة بحليات فضية وشريط زينة في الكونسول الأوسط بطلاء اللون الأسود البيانو.

وعلى صعيد منظومة الدفع يتوافر لسيارة سكودا الخاصة Kamiq Drive 125 الجديدة باقة تضم محرك ديزل و4 محركات بنزين، ويعمل أحدهم بالغاز الطبيعي بقوة 90 حصانا، وتغطي المحركات ثلاثية ورباعية الأسطوانات نطاق قوة يمتد من 95 إلى 150 حصانا.

وأوضحت الشركة أن يوجد بعض تجهيزات الإضافية المتطورة تتضمن نظام ملاحة بشاشة قياس 9.2 بوصة، بالإضافة إلى إمكانية اقتران الهواتف الذكية عن طريق تقنية SmartLink، التي تعمل لاسلكيا مع أجهزة أبل الجوال المزودة "آي أو إس".

ويمكن للمستخدم الاستفادة بحزمة متنوعة من الوظائف عن طريق تطبيق الهاتف الذكي، مثل استدعاء بيانات السيارات، التي تشمل المسافة المقطوعة أو نقل الوجهات الملاحية من الهاتف الذكي إلى السيارة.

Instance ID Token

Needs Permission