اعلان

"أهل المال 5".. رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد يكشف الوحدات الممولة من البنك

حوار مع أيمن محمد رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد
حوار مع أيمن محمد رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد

كشف أيمن محمد رئيس قطاع التمويل العقاري في المصرف المتحد عن امتلاكه البنك لبنية تحتية قوية تساعد العملاء لاختياره على العديد من المصارف والبنوك الأخري، بجانب الخدمات التي يتم تقديمها، والتسهيلات المميزة الأخري عبر التواجد في كافة المحافظات ومختلف الأماكن.

برامج التمويل العقاري

وأضاف 'محمد'، ضمن سلسلة حلقات 'أهل المال'، إن المصرف يمول العديد من البرامج للمبادرات أو للأفراد، أما يخص الأفراد يتم تمويل الوحدات الإدراية والسكنية والتجارية.

وأكد رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد أنه يتم التعامل بالعديد من المبادرات الحكومة، مثل 3% أو مبادرة 8% وحتى مرتب 50 ألف جنيه للحصول على 2.5 مليون جنيه، مشيرا إلي أنه المصرف يخطط الفترة المقبلة للتعامل بالإيجارة الإسلامية كأحد الأدوات التمويل الجديدة التي سيتم العمل بها، والتي تنتهي بتملك الوحدة، حيث ستتاح أمام ممتلكي الوحدات، والراغبين في الحصول على وحدات أخري من خلال التمويل.

عدد الوحدات التي تم تمويلها

وأوضح أن المصرف المتحد مول حوالي 14500 وحدة سكنية على مستوي المحافظات المختلفة، مشيرا إلي أن المصرف يقدم العديد من المزايا التنافسية التي تجعله ذات أولية أمام مختلف العملاء، عبر الانتشار الواسع والتسير في إنهاء الإجراءات والتواصل المستمر مع العملاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً