اعلان
اعلان

صور طليقته في "فيديو جنسي".. الجنايات تقضي بإعدام ابن قتل والده بعدما شهر بوالدته

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله، وعضوية المستشارين مصطفى معوض وهشام الدرندلي، بحضور طارق سلام وكيل النيابة، بالإعدام شنقًا لشاب لإدانته بقتل والده عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، داخل منزله بمنطقة المقطم، ومعاقبة صديق المتهم وشريكه في الجريمة بالسجن المؤبد.

أحالت نيابة جنوب القاهرة الكلية، المتهم وشريكه إلى محكمة الجنايات، بعدما انتهت من التحقيقات في القضية وسماع أقوال المتهمين والشهود، وناقشت الطبيب الشرعي، قبل أن تصدر المحكمة حكمها المتقدم.

ذكرت المحكمة في أسباب حكمها أن المتهمين "عبد الله .س" و"خالد.م"، قتلا المجني عليه، عمداً مع سبق الإصرار والترصد انتقامًا منه بعدما علم بوجود علاقة اَثمة بين والدته "عائشة.م" ووالده، إذ أنها لا تحل له شرعا لطلاقها، كما أنه سمع مكالمة هاتفيه جنسية بينهما فضلا عن مشاهدته لصور وفيديوهات فاضحة لها على جهاز الحاسوب الخاص بوالده وبمناقشته لوالدته عن سبب طلاقها من والده أخبرته أن سبب ذلك تعدد علاقاته النسائيه غير الشرعية وممارسته معهن الرذيله في مسكنها.

أوضح القاضي في حيثيات الحكم، أن هذا الأمر كان له أثرا سيئا على نفسه، فوسوس له شيطانه الانتقام منه بعد أن حمله مسئولية هذه العلاقة الآثمة، وسوء معاملته لوالدته وطلاقها منه وقد تأيد ذلك الباعث لديه باَخر وهو تعجل حصوله على نصيبه من إرث والده المتوفي، فاتفق مع شريكه وصديقه "خالد. م" على الانتقام منه بقتله بعدما أوهم الأخير بأن السبب في ذلك هو بخله معه في نفقات المعيشة على الرغم من كونه ميسور الحال، ليحصل مقابل ذلك على مبلغ نقدي وبعدها نفذا الجريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً