اعلان

"خاف على نفسه من العدوى" .. قصة "استورجي المطرية" المتهم بإلقاء زوجته من الخامس بسبب كورونا(فيديوهات وصور)

كانت عقارب الساعة تشير إلى الواحدة ظهر الأربعاء الموافق 17 يونيو، عندما شاهد آهالي شارع الترول بمنطقة المطرية التابعة لمحافظة القاهرة، بسقوط ربة منزل جثة هامدة من الطابق الخامس، الأمر الذي تسبب في إصابة السكان بحالة من الزهول والرعب من هول المشهد.

جريمة قتل بسبب كورونا

بدأ المتواجدين بالمكان يستطلعون، عما سقطت السيدة من أعلى العقار، 'دي أم كريم'، وقعت ازاي دي ياجماعة حد يلحقنا بالاسعاف بسرعة'، قالتها سيدة تمر من شا ع جمال بدر(محل الواقعة)، وفي لحظة إبلاغ شرطة النجدة، لاحظ الآهالي زوج الضحية مهرول مسرعا نحوهايردد'حرام عليكي ليه عملتي كدا، شروق رمت نفسها ياعم محمد، كفاية اللي أنا فيه بتزودي عليا'.

جريمة قتل بسبب كورونا قسم شرطة المطرية تلقى بلاغا من الأهالى، بسقوط ربة منزل من الطابق الخامس وتم نقلها الى المستشفى، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات اصابة المجنى عليها بسكور فى انحاء متفرقة من جسدها وتم القبض على زوجها.

الجريمة المأساوية، أصبحت حديث الساعة على أللسنة الآهالي، وأيضا رواد مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، بسبب إلقاء الزوجة من الطابق الخامس بعد معرفته بإصابتها بكورونا.

عامل يلقى زوجته من البلكونة بعد اصابتها بكورونا

جريمة قتل بسبب كورونا

'أهل مصر'، تواصلت مع أسرة المتهم، لتكشف تفاصيل الواقعة والوقوف على أسبابها.

في البداية يقول كريم مصطفى، صاحب الـ 6 سنوات، نجل المتهم بإلقاء زوجته من الدور الخامس، بسبب إصابتها بكورونا، بمنطقة المطرية، تفاصيل اللحظات الأخيرة، التي دارت بين والديه، أن مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات زوجية قبل الواقعة بنصف ساعة ماأدي الي تطور الأمر وقامت بإلقاء نفسها.

جريمة قتل بسبب كورونا

وأضاف نجل المتهم، أن والدته هي من قامت بإلقاء نفسها من الطابق الخامس، وأن والده لم يفعل ذلك لانه، :' كان بيحبها جدا وهي أصلا معندهاش كورونا زي ما الناس ماتقول'.

وتابع عبد الفتاح مصطفى والد المتهم صاحب ال75 عاما من عمره :' ابني كان على خلافات كثير بينه وبين زوجته، وكانوا منفصلين قبل كدا واتركوا ٤ شهور إنفصال ورجعوا لبعض، وبدأت المشاكل تزيد، وأقدمت على سرقته بقيمة ألفين جنية، وسابت له البيت وسافرت على اسكندرية، وسافر وراها بعد يومين من رجوعهم'.

جريمة قتل بسبب كورونا

وأضاف والد المتهم قائلا:' ابني يعمل استورجي منذ عدة سنوات، و بيشتغل وعمره ماقصر معاها، وحملته هي السبب في كل اللي بيحصل دا، خربت بيته'.

وقطع حديث والده محمد مصطفى شقيق المتهم :' أخويا مش بتاع جرايم، وغلبان ولو عمل كدا فعلا التحريات هتثبت والبصمات، ولو فعلا كان ورماها من فوق كانت الناس اللي واقفة تحت سمعت صريخ، لاكن كل الناس وقفت استطلعت واقعة منين دي'.

واستكمال حديثه قائلا:' الواقعة حصلت الساعة واحدة ظهر الأربعاء قبل الماضي، وكانوا علي طول خناقات مع بعض وانفصلوا قبل كدا لمدة ٤ شهور ورجعوا لبعض تاني، وبدأت مشاكلهم في تزايد مستمر'.

جريمة قتل بسبب كورونا

وكان فريق من نيابة المطرية، منذ قليل، وصل لاستكمال معاينة مسرح جريمة.

وكشفت تحقيقات نيابة المطرية أن المجنى عليها التى القى بها زوجها من الطابق الخامس اصيبت بشلل نتيجة سقوطها وارتطامها فى الأرض ولا يمكن استجوابها، وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة .

واعترف المتهم فى التحقيقات بارتكابه الواقعة بسبب خلافات أسرية وليس اصابتها بفيروس كورونا، مشيرا الى أنه لم يعلم أن زوجته كانت مصابة بفيروس كورونا.

جريمة قتل بسبب كورونا

وتبين من التحقيقات والتحريات أن المجنى عليها تم نقلها الى المستشفى وعقب حجزها والكشف عليها تبين اصابتها بارتفاع فى درجات الحرارة فتم الاشتباه باصابتها بفيروس كورونا وأخذ عينة لبيان ايجابية العينة من عدمه.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وجددها قاضي المعارضات 15 يوما.

جريمة قتل بسبب كورونا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً