اعلان

الأجهزة الأمنية تكشف حقيقة إلقاء سيدة من الطابق الخامس بسبب إصابتها بفيروس كورونا

إلقاء سيدة من الطابق الخامس
إلقاء سيدة من الطابق الخامس

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، تفاصيل واقعة سقوط ربة منزل من الطابق الخامس، والمعروفة إعلاميا (بإلقاء ربة منزل من الطابق الخامس بسبب كورونا).

وأفادت التحريات، أنه في يوم الأربعاء 17 يونيو، ورد اتصال هاتفي لشرطة النجدة من الأهالي بشارع جمال بدر، بالترولي بمنطقة المطرية بالقاهرة، يفيد بسقوط "شروق الحسيني" ربة منزل 25 عامًا، من الدور الخامس للأرضي، وبالانتقال والفحص تبين قيام زوجها باصطحابها إلي مستشفي الزيتون التخصصي، وهي مصابة بكسور في العمود الفقري ونزيف داخلي وكدمات بالجسم، وذلك إثر إدعاء سقوطها من مكان مرتفع.

وأوضحت التحريات، أن المجنى عليها، أكدت أن زوجها دائم التشاجر، بسبب خلافات زوجية بينهم، ويوم الحادث تعدى عليها بالضرب، فقامت على إثر ذلك بإلقاء نفسها من شرفة شقتها، وبسؤال المصابة أيدت ماجاء بالفحص، وبسؤال زوجها المدعو مصطفي سليمان عامل (استورجي)، 42 عامًا، أيد ماجاء بأقوال زوجته.

وسبق أن أشارت تحقيقات نيابة المطرية، أن المجنى عليها التى ألقى بها زوجها من الطابق الخامس، أصيبت بشلل نتيجة سقوطها وارتطامها فى الأرض، ولا يمكن استجوابها، وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، واعترف المتهم فى التحقيقات بارتكابه الواقعة بسبب خلافات أسرية، وليس إصابتها بفيروس كورونا.

وتبين من التحقيقات والتحريات، أن المجنى عليها تم نقلها الى المستشفى، وعقب حجزها والكشف عليها تبين إصابتها بارتفاع فى درجات الحرارة، وتم الاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا وأخذ عينة لبيان إيجابية العينة من عدمه.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة المطرية، بلاغًا من الأهالى بسقوط ربة منزل من الطابق الخامس، ونقلها الى المستشفى، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات إصابة المجنى عليها بكسور فى أنحاء متفرقة من جسدها، وتم القبض على زوجها الذى اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات عائلية، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا