اعلان

ضبط 3 أشخاص وراء العثور على جثة شخص ببني سويف

مديرية الأمن ببنى سويف
مديرية الأمن ببنى سويف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية بني سويف، بإشراف اللواء زكريا صالح، مدير الأمن، من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة إهناسيا، من أحد الأشخاص مصمم ديكور، مقيم بدائرة المركز، بغياب شقيقه 24 عاما عن مسكنهما ولا يعلم مكان تواجده.

وتوصلت جهود فريق، البحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف، إلى سابقة العثور على جثة لشخص مجهول بمنطقة الظهير الصحراوى بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بالجيزة تتطابق أوصافها مع المُبلغ بغيابـه،حيث توصلت أجهزة البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"، ومقيمين بدائرة مركـز شرطة إهناسيا.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرروا أنه نظراً لعلمهم بقيام المجنى عليه بالإتجار فى المواد المخدرة وإحتفاظه بمبالغ مالية كبيرة إتفقوا فيما بينهم على التخلص منه وسرقته، حيث قام أحدهم بإيهام المجنى عليه بتواصله مع أحد تُجار المخدرات بنطاق محافظة الفيوم لشراء مواد مخدرة، وبتاريخ الواقعة إستدرجه بزعم مقابلة تاجر المخدرات.

واستقل المجنى عليه سيارة قيادة المتهم الأول وتتبعهما المتهمان الآخران "مستقلان دراجة نارية تروسيكل" وأثناء سيرهما بالطريق قام المتهم المتواجد صحبة المجنى عليه بتقديم مشروب عصير للمجنى عليه بداخله مبيد حشرى "أعده مسبقاً"، وعقب فقدانه الوعى إستقل المتهمان الآخران السيارة رفقتهما وقاموا بكتم أنفاسه حتى تأكدوا من وفاته وإستولوا منه على 10 آلاف جنيه، هاتف المحمول.

وعقب ذلك توجهوا إلى منطقة الظهير الصحراوى بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بالجيزة وتخلصوا من الجثة بدفنها وإلقاء الهاتف المحمول بأحد المجارى المائية بدائرة المركز وقاموا بإنفاق المبلغ المالى المستولى عليه عقب إقتسامه فيما بينهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول