اعلان

انتهاء فحص ملفات الضباط استعددا لإعلان حركة تنقلات الداخلية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قاربت لجان التفتيش والرقابة وشؤون الضباط بوزارة الداخلية على الانتهاء من فحص ملفات الضباط استعددا لإعلان حركة تنقلات وزارة الداخلية خلال الأيام القادمة من يوليو الجاري.

وأكدت مصادر أمنية مطلعة أن الكشوف النهائية التي تحمل أسماء الضباط والقيادات من الرتب المختلفة، ستعرض على اللواء محمود توفيق وزير الداخلية خلال أيام لإعتمادها رسميا بعد وضع اللمسات الأخيرة والإعلان عنها في يوليو الجاري .

وأردفت المصادر أن لجان الفحص بشؤون الضباط اعتمدت في إختيارها الأسماء التي سوف يتم تصعيدها على التقارير السرية للجهات المختصة داخل الوزارة ، وتكون معاير التصعيد وفقا لالكفاءة والاجتمهاد في أداء الواجب الأمني ، والسيرة والسمعة الحسنة ، مشيرا إلى مراعة حركة التنقلات العدالة ووفقا للمعايير القانونية.

وتعلن وزارة الداخلية سنويا حركة تنقلات وتصعيد لضباط وقيادات الشرطة بمختلف الرتب في شهر يوليو من كل عام ، وتضم اللجنة المكلفة بإعداد قوائم أسماء الضباط والقيادات بحركة تنقلات وزارة الداخلية في عضويتها مدراء الإدارات العامة للشئون القانونية، والشئون التأديبية، وللترقيات والتفتيش والرقابة والأمن الوطني، ومصلحة الأمن العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً