اعلان

"نلتقي في الجنة هجيلك قريب أقسم بالله".. وفاة طالب بعد صديقه بشهر في قنا (صور)

الرفيقان المتوفيان أبناء قنا أحمد عصبجي وأحمد علاء
الرفيقان المتوفيان أبناء قنا أحمد عصبجي وأحمد علاء

في مشهد مؤثر تُوفي طالب بعد وفاة صديقه بمدة شهر فقط، بقرية أسمنت، مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، حيث كانت تربطهما علاقة صداقة قوية للغاية، ولفت نظر الجميع ما علقه الطالب لصديقه بعد وفاته والتي كانت عبارة 'هجيلك قريب أقسم بالله'.

كانت قرية أسمنت قد شهدت في يوم 1 يونيو الماضي وفاة أحمد العصبجي، 19 عامًا، بطلق ناري، أثناء تنظيف بندقية آلية، وحزن عليها الجميع حزنًا شديدًا خاصة أصدقائه لما يتمتع به من براءة وتعاون وطيبة القلب.

تعليق أصبح حديث السوشيال ميديا في قنا

قبل وفاة الشاب أحمد عصبجي بأيام، نشر على حسابه عبر الفيسبوك بوست متضمن الكلمات الآتية 'يارب دع أصدقائي معي مرتين، مرة هنا ومرة في الجنة'، وبعد وفاته علق له صديقه أحمد علاء مرة ثانية على المنشور بهذه العبارة ' أمين يارب العالمين، هنتصافح أنا وأنت على الجنة يا حبيب قلبي، وهجيلك قريب أقسم بالله'.

تعليق شغل السوشيال ميديا بعد وفاة طالب في قنا

كان تعليق صديقه عاديًا بالنسبة للجميع وأنه تعبيرًا عن حزنه على فراقه، ولكن اليوم أصبح التعليق حديث السوشيال ميديا في قنا معلقين الجميع ماذا بينكم وبين الله حتى يقبل الله دعواتكم بهذه العجلة.

بعد شهر، اليوم الأربعاء، 1 يوليو الجاري، ذهب أحمد علاء،صاحب التعليق على صديقه الذي توفي قبله، للنوم وعند محاولة استيقاظه وُجد قد فارق الحياة دون إصابته بأي أمراض أو إصابات.

تعليقات رواد السوشيال ميديا على وفاة الرفيقين

بعد وفاة الاثنين عادت ذكريات المنشور والتعليق تنتشر عبر مواقع التواصل متمنين من الجميع الدعاء لهما وأن تتحق أمنيتهم بالإلتقاء في الجنة.

WhatsApp
Telegram