اعلان

لزواجه من أخرى.. سيدة تخطف طليقها بمساعدة عاطلين في قليوب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدمت سيدة، على اختطاف طليقها بعد انفصاله عنها وزواجه من أخرى، حيث استعانت بآخرين وخطفوه بعد استدراجه لمكان نائي بزعم إنهاء الخلافات المالية بينهما.

وتلقى مركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية، بلاغاً من ربة منزل بغياب زوجها "سائق"، منذ ثلاثة أيام عقب خروجه للعمل مستقلاً سيارته الملاكى وعدم عودته واتهمت زوجته السابقة باختطافه لسابقة وجود خلافات مالية بينهما.

وأسفرت تحريات فريق البحث، برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، إلى أن وراء إرتكاب الواقعة "زوجة المجنى عليه السابقة ، وعاملَين "لهم معلومات جنائية"- وعاطلَين".

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبط طليقته وأحد المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة ، وأكدت المتهمة الأولى بوجود خلافات مالية مع المجنى عليه فعقدت العزم على اختطافه لإجباره على إنهاء تلك الخلافات.

وأضافت باستعانتها بباقى المتهمين لتنفيذ مخططها واستدراجهم المجنى عليه للشقة محل سكنها بزعم إنهاء ما بينهما من خلافات وعدولها عن مطالبتها له بدفع مبلغ مالى، وعقب وصوله لشقتها قام باقى المتهمين بإقتياده عنوة واصطحابه بسيارته إلى الشقة محل إقامة أحدهم واحتجازه بها لإجباره على دفع ذلك المبلغ، حيث تم تحرير المجنى عليه من مكان احتجازه وضبط باقى المتهمين المُكلفين بحراسته.

وبمواجهة باقى المتهمين، بما جاء باعترفات المتهمة الأولى أقروا بها، واعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من المتهمة، وتم بإرشادهم ضبط "سيارة المجنى عليه - هاتفه المحمول- حافظة نقوده".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر