اعلان

"فتيات التيك توك".. من الشهرة والفيديوهات الجنسية إلى الزنازين

فتيات التيك توك
فتيات التيك توك

أصبح تطبيق التيك توك، هو المدخل الخلفى للثراء السهل والسريع، قاد العديد من الفتيات بتجارة الجسد والتعري من أجل هوس الشهرة وجمع الأموال، حتى تمردن على أخلاق وقيم المجتمع المصري، وبدأ في نشر فيديوهات مُخلة للآداب لينتهي بهم الأمر خلف القبضان.

حنين حسام تطالب الفتيات بتكوين صداقات مع الشباب

حنين حسام

حنين حسام، عرفت باسم هرم مصر الرابع وصاحبة الروج الأحمر وبرنسيسة التيك توك، وغيرهم من الألقاب عقب شهرتها على تطبيق 'TIK TOK'، ظهرت تقدم الأغاني الشعبية بوصلات رقص وحركات غربية تصورها في غرفتها أو في الشارع حتى حققت 5 مليون متابع.

في إبريل الماضى خرجت حنين حسام 20 عاما، طالبة بكلية الآثار، في فيديو على التيك توك، طالبت خلاله الفتيات اللاتي يريدن الحصول على المال بعرض فيديوهات وتكوين صداقات مع شباب براتب يصل إلى ٣ آلاف دولار، مشيرة إلى دعمها لهم في ظل الظروف التى تمر بيها البلاد.

بعد عدة أيام من نشرها الفيديو ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على حنين حسام، وكشفت تحقيقات النيابة العامة أنها عضوة بمجموعة 'واتس أب' تتلقى تكليفات استغلال الفتيات وتشجيع المراهقات على بث فيديوهات تحض على الفسق، كما أنها تعاقدت إلكترونيا مع شركة صينية تتطلب منها تصوير نحو عشرين مقطع فيديو شهريا حال أدائها بعض الأغاني ونشرها على التيك توك مقابل 400 دولار شهريا بتحويلات بنكية.

واعترفت حنين حسام داخل قفص الاتهام : ' أنا محجبة وعمرى ما عملت فيديو واحد وحش أو مسئ دايما براعي ظروف الناس'.

وقررت المحكمة الاقتصادية تأجيل محاكمة حنين حسام لجلسة 27 يوليو القادم للنطق بالحكم مع استمرار حبسها.

مودة الأدهم بملابس فاضحة

مودة الأدهم

بعد حنين حسام انطلق هاشتاج لرواد السوشيال ميديا يطالبون فيه بالقبض على اليوتيوبر مودة الأدهم، عقب نشرها هي الأخرى صورًا مخلة وفيديوهات تظهر خلالها بالرقص بملابس فاضحة عبر حسابها الشخصي على الانستجرام وتطبيق TIK TOK، وتقوم بإثارة الغرائز لجذب المتابعين وزيادة نسبة المشاهدات وذلك للحصول على الأموال من تلك الفيديوهات.

وألقى القبض على مودة الأدهم 20 سنة، طالبة بالفرقة الثالثة كلية الإعلام بإحدى الجامعات الخاصة، حال اختبائها داخل تجمع سكني بـ6 أكتوبر ، و عثر على هاتفها بوجود رسائل جنسية متبادلة بينها وبين أحد الأشخاص.

بعد حبسها ظهرت داخل قفص الاتهام وهى ترتدي الكمامة واعترفت أمام المحكمة: ' : 'أنا مفيش فيديو واحد عملته فيه كلمة مسيئة أو لبس خليع، واللبس بتاعي عادي زي كل البنات اللى فى سنى وتليفوني كان مسروق والناس استغلت حسابي'.

وتم تاجيل محاكمتها لجلسة 27 يوليو القادم مع استمرار حبسها على ذمة التحقيقات.

20 فيديو مخل سببا في إيقاع سما المصرى داخل سجن النساء

سما المصرى

20 فيديو مخل للآداب، كانوا سببا في إيقاع سما المصرى خلف القضبان ووضعها داخل سجن النساء، بعدما قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، في يوم السبت 27 يونيو، بمعاقبة سما المصرى بالحبس 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وقامت المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها سما المصري بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام، تقوم فيه بأفعالا إغراء تتضمن الدعارة المعلنة عبر حسابها الشخصي على 'الفيس بوك' بهدف الشهرة وتحقيق أكبر نسبة من المشاهدات مما يعود عليها بمكاسب مالية طائلة، وألقى القبض عليها في نهاية إبريل الماضي داخل منزلها بمنطقة الأزبكية.

ريناد عماد استغلت شقيقتها الصغرى لكسب المتابعين

ريناد عماد

بعد القبض على حنين حسام ومودة الأدهم وسما المصرى وحبسهما بتهمة التحريض على الفسق والفجور، قامت فتاة التيك توك ريناد عماد بمسح كل الفيديوهات الخاصة بها من على تطبيق 'TIK TOK'، معتقدة أن مسح المحتوى أو إلغاء الحسابات يعفي من المسؤوليه، ولكن الإدارة العامة لمباحث الآداب رصدت عدة فيديوهات لفتاة التيك توك ريناد عماد تظهر فيه بمحتوى خادش للحياء وتقوم بممارسة البغاء والفسق، وألقى القبض على ريناد عماد أثناء جلوسها داخل كافية نجل مطرب شعبى شهير بمنطقة الدقى.

ووجهت النيابة العامة للمتهمة ريناد عماد تهمة الإعلان عن نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي والدعوة إلى الفجور واعترفت خلال التحقيقات بممارسة الدعارة مع الشباب بمقابل مادى.

منار سامي صاحبة فيديوهات الرقص والإثارة

منار سامي

اعتادت فتاة التيك توك 'منار سامي' 30 عاما، على إثارة الغرائز ونشر فيديوهات رقص على حسابين يحملان اسمها على تطبيق TIK TOK وانستجرام، حيث يحتويان على مئات الصور والفيديوهات التي بثتها منار سامي وظهرت فيهم وهي تؤدي حركات راقصة مثيرة وترتدي ملابس تبرز مفاتنها.

ألقى القبض عليها أثناء توجهها لمقابلة أحد الشباب ويدعى 'عبد العزير.س' بمنطقة الفلل ببنها، بعدما تركت سيارتها المرسيدس واستقلت سيارة معه، وبقيا سويا لقرابة الـ3 ساعات، ثم عادت لتجد الشرطة في انتظارها قبل استقلالها سيارتها، حيث كانت ترتدي ملابس فاضحة تكشف أجزاءً من جسدها.

وعثرت أجهزة الأمن على كمية من مخدر الترامادول بحوزة الشاب التي كان برفقتها بعد تفتيشه وتبين أنه يعمل في تجارة المخدرات وسبق اتهامه في عدة قضايا متنوعة، ألقى رجال المباحث القبض على الشاب المتهم وتم إحالته إلى النيابة العامة.

أستاذ علم نفس: هوس الشهرة قاد الفتيات للتعري

وعلق الدكتور عبد الرحمن علي أستاذ علم النفس وتعديل السلوك، أنه منذ ظهور تطبيق TIK TOK والبعض يستخدمه بشكل سئ من الشباب والفتيات، مما يؤدى إلى اضطرابات نفسية وسلوكية في شخصيتهم، كما أن هناك بعض الفتيات تستعرض مفاتن جسدها خلال الفيديوهات التي يقومن بنشرها على التيك توك من أجل هوس الشهرة وجمع الأموال وهذا ما يسمى بتجارة الجسد وممارسة البغاء والفجور حتى ينتهي بهم الأمر خلف القضبان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً