اعلان

أعضاء النيابة الإدارية الجدد يحلفون اليمين أمام وزير العدل

النيابة الإدارية- صورة أرشيفية
النيابة الإدارية- صورة أرشيفية

أدى معاونو النيابة الإدارية الجدد، اليمين القانونية، اليوم الأحد، أمام رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار عصام المنشاوي، ووزير العدل المستشار عمر مروان، ولفيف من قيادات النيابة والوزارة.

وجه وزير العدل كلمة إلى الأعضاء الجدد، حثهم فيها على التفاني في أداء رسالتهم، والاطلاع الدائم، والتمسك بنصوص التشريعات وفهمها فهما صحيحا، مشيرا إلى ضرورة محافظتهم على هيبتهم والتزامهم بالمسلك القضائي داخل العمل وخارجه، والبعد عن أى شبهات.

أكد المستشار عمر مروان، على أهمية دور هيئة النيابة الإدارية في تحقيق الإصلاح الإداري، مضيفاً أن الهيئة قدمت السبق في مجال مكافحة الفساد الوظيفي، والريادة في تعيين المرأة بها، بما يتفق مع مبادئ حقوق الإنسان التي يتبناها الدستور، متمنياً لها دوام الرفعة والتقدم لتحقيق أهدافها في تلك المرحلة الحاسمة التي تمر بها البلاد، لتتغلب مصر على تحدياتها وتتبوأ مكانتها العالية التي ينشدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أعلنت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، في وقت سابق، عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق من الجامعات المصرية وكلية الشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2017.

ووضعت الأمانة العامة شروط للمتقدمين للتعيين في هذه الوظيفة بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها قانونًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية