اعلان

قبل استئناف حبسها.. المحكمة ترصد "فجور" سما المصري: "فرسة" تظهر مؤخرتها وتخرج لسانها

سما المصري
سما المصري

تنظر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، الاستئناف المقدم من الراقصة الاستعراضية سما المصري، على الحكم الصادر بحبسها 3 سنوات، وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت مراقبة الشرطة مدة مماثلة للعقوبة، لإدانتها في قضية التحريض على الفجور والدعارة.

"أهل مصر"، تستعرض عبر السطور التالية، ماذا قالت محكمة أول درجة عن سما المصري، وأبرز الاتهامات التي ساقتها جهات التحقيق إليها.

1- المتهمة سما المصري خرقت سفينة مبادئ وأخلاق المجتمع، وغاصت في بحر الأهواء والشهوات والشبهات.

2- أفسدت قيم الوطن وسرقت براءته وطهارته ونقاءه، إذ تسللت إليه عبر الفضاء الإلكتروني من خلال فيديوهات وصور انحرفت فيها عن الشريعة الأخلاقية والمشروعية الدستورية والقانونية.

3- انحرفت عن الصراط المستقيم بعد أن عرفته ولكنها كرهته، فزين لها شيطانها أعمالها فصدها عن السبيل مستغلة لظروف شبابه لتدفعهم إلى الهلاك من أجل حفنة من المال وشهرة زائفة، أصابت المجتمع في قيمه وأخلاقياته وتقاليده وأعرافه الحميدة

4- قامت بتصوير ونشر فيديوهات وصور على حسابات موثقة خاصة بها على مواقع الانستجرام والفيس بوك واليوتيوب، بشكل يثير الغرائز، وفقا لما شاهدته المحكمة واطلعت عليه.

5- تفننت في كيفية توظيف المقاطع في إثارة الغرائز الجنسية بإتيانها رقصات وحركات وكلمات تؤدي إلى الإثارة الجنسية مرتدية من الملابس ما يحفز على إثارة الغرائز الجنسية

6- كتبت عبارات تؤدي إلى الإثارة الجنسية تعمي الأبصار وتصم الآذان عن الأخلاقيات الفاضلة في سبيل الهبوط بالمستوى الأخلاقي في وقت أحوج ما نكون فيه إلى الأخلاق والقيم والشرف والعفة والكرامة وحفظ الأعراض وصيانة الأنفس تجاه هذه الفتن والمغريات.

7- ظهرت في مقطع فيديو لها بحمام السباحة تضمن إظهار مفاتن جسدها.

8- ظهرت في صورة أخرى من داخل غرفة النوم على "الانستجرام"، ترتدي فيها بنطلون أحمر وبه خط أسود عريض، تعطى ظهرها لتظهر مؤخرتها للكاميرا.

9- ظهرت في فيديو آخر كتبت عليه أنا عاملة النهاردة عندى حجر صحي على الضيق كده.. آل كورونا آل.. هو في كورونا أفظع من الفرسة دى؟، كبروا دماغكم.

10- ظهرت في صورة أخرى على "الفيس بوك"، يظهر منها جزء كبير من صدرها مواجها للكاميرا، وتظهر فيه مؤخرتها وتخرج لسانها بطريقة تثير الغرائز، قاربت نسبة مشاهدتها المليون مشاهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟