اعلان

سما المصري كعب داير.. 72 ساعة من "قفص الفجور" بالمعادي إلى سجن النساء بالقناطر

سما المصرى
سما المصرى

72 ساعة كاملة، مرت بصعوبة وحزن عميق على الراقصة الاستعراضية سما المصري، إذ تنقلت خلال ثلاثة أيام فقط ما بين سجن النساء بالقناطر الخيرية، ومقر المحكمة الاقتصادية بالطريق الدائري بالمعادي، وذلك تزامنا مع انعقاد ثلاث جلسات لمحاكمتها في 3 قضايا مختلفة.

حلت سما المصري، ضيفة حزينة، داخل قفص محكمة الجنح، على مدار ثلاثة أيام، رافقها خلالها شقيقها 'أحمد'، والمحامي الخاص بها، وتستعرض 'أهل مصر' قضايا سما المصري خلال الـ 72 ساعة، والتي تنتهى اليوم الأربعاء.

الاثنين: قضية جديدة لسما المصري تضم 5 فيديوهات

بتاريخ أول من أمس، وتحديدا 6 من يوليو الجاري، نظرت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، أولى جلسات محاكمة سما المصري، في قضية جديدة، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع.

مقدم البلاغ ضد سما المصري في تلك القضية، هو المحامي أشرف فرحات، وتبين أن أحراز القضية تضم 5 فيديوهات، ادعى خلالها مقدم البلاغ مدنيا ضد المتهمة سما المصري، وأجلت المحكمة القضية لجلسة 20 من يوليو الجاري، للإطلاع وسداد الرسوم.

أمرت النيابة العامة بإحالة سما المصري لمحكمة القاهرة الإقتصادية، في تلك القضية، بناء على اتهامات بالتحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع.

الثلاثاء: الاستئناف على حكم حبسها 3 سنوات في قضية "الدعوة للدعارة"

نظرت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، أمس الثلاثاء، نظر الاستئناف المقدم من الراقصة الاستعراضية سما المصري، على الحكم الصادر بحبسها 3 سنوات، وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت مراقبة الشرطة مدة مماثلة للعقوبة، لإدانتها في قضية التحريض على الفجور والدعارة، وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 9 من أغسطس المقبل، للإطلاع وضم مفردات القضية.

ظهرت سما المصري مرتدية ملابس السجن البيضاء، فضلا عن الكمامة الطبية، تنفيذا لتعليمات رئيس المحكمة، المكلف بنظر القضية، وأودعت المتهمة قفص المحكمة.

أقام المحامي شعبان سعيد، تلك القضية ضد سما المصري، نظير الفيديوهات والصور الخارجة التي تبثها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، وعقب إحالتها للمحاكمة الجنائية، قضت المحكمة الإقتصادية، بحبسها 3 سنوات، وتغريمها 300 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية للعقوبة في قضية اتهمت فيها أيضا بالتحريض على الفس والدعارة.

أوضحت المحكمة في حيثيات حكمها أن سما المصري قد انحرفت عن الصراط المستقيم بعد أن عرفته ولكنها كرهته، فزين لها شيطانها أعمالها فصدها عن السبيل مستغلة لظروف شبابه لتدفعهم إلى الهلاك من أجل حفنة من المال وشهرة زائفة، أصابت المجتمع في قيمه وأخلاقياته وتقاليده وأعرافه الحميدة، وقامت بتصوير ونشر فيديوهات وصور على حسابات موثقة خاصة بها على مواقع الانستجرام والفيس بوك واليوتيوب، وفقا لما شاهدته المحكمة واطلعت عليه.

الأربعاء: قضية جديدة لسما المصري بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد

تنظر المحكمة الإقتصادية، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة الراقصة الاستعراضية، سما المصري، في قضية جديدة متهمة فيها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

تقدم المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سيعد، في وقت سابق، ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بتهمة السب والقذف، تمت إحالته لنيابة شمال القاهرة التي تولت التحقيق في الواقعة.

وقال 'سعيد' في بلاغه الذي حمل رقم 11598 لسنة 2019، إن المشكو في حقها سما المصري صورت في أغسطس الماضي، مقطع فيديو تحدثت فيه عن الإعلامية ريهام سعيد، وما قررته في حلقة عن مرضى السمنة بإحدى حلقات برنامجها على إحدى الفضائيات.

وأضاف مقدم البلاغ أن 'المصري' وجهت عبارات تحمل سبًا وقذفًا وانتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة لريهام سعيد، موضحًا أنها ذكرت مواقف للأخيرة، ساخرة منها.

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، فى القضية، أن المتهمة نشرت معلومات وأخبار عن طريق الشبكة المعلوماتية تنتهك خصوصية المجنى عليها 'ريهام سعيد' بدون رضاها، وذلك بأن ارتكبت الأفعال المجرمة قانونا، وقامت بإرسالها لأصدقائها عبر تطبيق 'الواتساب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة