اعلان

جنايات القاهرة تقضي بإعدام المتهمة بقتل عمتها في حلوان

محكمة- صوره أرشيفية
محكمة- صوره أرشيفية
كتب : أهل مصر

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، بمعاقبة ربة منزل تدعى "سماح.اع.م" بالإعدام شنقا، في سرقة وقتل المجني عليها عمتها "نوال.ع.ا.خ" 66 سنة ربة منزل، مع سبق الإصرار والترصد في حلوان.

وتعود تفاصيل الواقعة لعام 2018، حيث أسندت النيابة العامة تهم قتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، أن بنت النية وعقدت العزم على قتل المجني عليها وتوجهت إلى مسكن المجني عليها، وما إن ظفرت بها حتى سددت لها عدة طعنات فاسدة من ذلك قتلها، وأحدثت الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أدت لوفاتها.

كان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغًا من شرطة النجدة بمتوفاة بشقة كائنة دائرة القسم، وانتقال قسم الشرطة إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة المجني عليها أنوار. ع، ربة منزل ومقيمة محل البلاغ، مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة من الأمام للخلف، وطعنتين بالجانب الأيسر للبطن وأعلى الصدر، فيما تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

وبعمل التحريات اللازمة تبين أن ابنة شقيق المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، لمرورها بأزمة مالية دفعتها لسرقة وقتل المجني عليها، وأرشدت عن المسروقات والسلاح المستخدم في الواقعة وتحرر المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ميقاتي: إسرائيل حولت لبنان إلى أرض محروقة