اعلان

لحداثة سنها.. تسليم قاتلة "طفلة أوسيم" شنقا إلى عمتها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة الأحداث بالجيزة، اليوم الإثنين، تسليم الطفلة المتهمة بقتل الصغيرة صاحبة الـ 4 أعوام، شنقا، داخل منور العقار، بمنطقة أوسيم بالجيزة، إلى عمتها، مع التعهد بحسن رعايتها، وذلك لحداثة سنها، وتطبيقا لنص قانون الطفل، حيث تبين من التحقيقات أن سن الطفلة المتهمة، لا يسمح بتمثيلها للجريمة، لذا أصدرت النيابة قرارا بتسليمها لعمتها.

وكانت النيابة قد قررت قبل يومين، إيداع الطفلة المتهمة إحدى دور الرعاية المخصصة للأطفال الأحداث، انتظارا للتصرف النهائي للنيابة العامة بشأن القضية.

ونجحت مصلحة الأمن العام، السبت الماضي، في حل لغز العثور على جثة طفلة عمرها 4 سنوات مقتولة شنقا، ومعلقة في "منور" عقار بمنطقة أوسيم في الجيزة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالبة كانت تقوم بتقليد مقطع فيديو يحتوى على مشاهد عنف وقتل، فاصطحبت المجني عليها وقتلتها.

تبين من تحريات المباحث أن المجني عليها 4 سنوات عُثر عليها داخل المنور، مُعلقة من رقبتها بسلك كهرباء مربوط بصندوق حديدي، وقررت والدتها أن ابنتها كانت بصحبتها حال عودتهما للمنزل ثم اختفت عن أنظارها وعلمت من الأهالي بالواقعة، وعقب كشف الحادث، تم ضبط المتهمة "طفلة 12 سنة"، طالبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً