اعلان

أمن مطروح: ضبط 400 محضر تموين وإشغال طريق و2485 مخالفة مرورية متنوعة

مديرية امن مطروح
مديرية امن مطروح

قال عماد كدواني مدير أمن مطروح، إن الحملات الأمنية أسفرت عن ضبط عدد 97 قضية تموينية، ما بين غلاء أسعار وعدم وجود شهادات صحية وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد خلال الفترة من 5 إلى 12 يوليو الجاري، لفرض السيطرة الأمنية وتحقيق الانضباط بالشارع المطروحي.

كما حرر قسم مرافق مطروح عدد 133 محضر إشغال طريق وبائعين متجولين، بالإضافة إلى تحرير عدد 97 قضية متنوعة منها تشغيل مقهى بدون ترخيص، وعدم الإخطار عن نزلاء بشقق مفروشة، وعدم وجود شهادات صحية وقضايا مزاولة مهنة بدون ترخيص.

وأضاف مدير الأمن بأن إدارة مرور مطروح، عن طريق الأكمنة المعدة على الطريق الدولي الساحلي، والأكمنة المتحركة داخل المدن تمكنت من ضبط 2485 مخالفة مرورية متنوعة، وفي إزالة التعديات قامت الجهات المختصة، بإزالة عدد 4 مخالفات على خط الألف بمنطقة غزالة بدائرة قسم الضبعة.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الشكر للواء عماد كدواني مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، والاجهزة الأمنية المعاونة على الجهود الأمنية المبذولة لتحقيق الأمن للمواطن بالشارع المطروحي.

وأكد محافظ مطروح، بأنه يوجد تنسيق وتعاون مستمر مع مديرية أمن مطروح، لتحقيق الأمن في الشارع المطروحي، ولشعور المواطن بما يبذل من جهود أمنية في كافة القطاعات مع تذليل العقبات من أجل تطبيق القانون، وفرض السيطرة الامنية بهدف تحقيق الصالح العام، والحفاظ على سلامة وممتلكات المواطنين وحمايتهم ومنع أي تجاوزات.

مديرية امن مطروح مديرية امن مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً