اعلان
اعلان

التصريح بدفن جثة "الراجل الأخضر" مقتحم مدينة الإنتاج الإعلامي

مقتحم مدينة الانتاج الاعلامي
مقتحم مدينة الانتاج الاعلامي

صرحت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الخميس، بدفن جثة مزارع والمتهم باقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي أمس، بعد أن دهن جسده باللون الأخضر، وحاول الدخول والتعدي على أفراد الأمن، إلا أنه لقى مصرعه في مواجهة مع الشرطة، بعد أن أصاب رجل أمن المدينة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بعدما قامت بتفريغ كاميرات المراقبة وعددا من الفيديوهات التي رصدت الواقعة، وظهر خلالها الشاب يخلع ملابسه من الجزء العلوي من جسده المطلي بزيت أخضر، وكان يحمل سيفا في يده وبدأ في التعدي على أفراد الأمن.

وأظهر الفيديو مفاوضات بين قوات الأمن والشاب ومطالبتهم له بتسليم نفسه أو تسليم السلاح الذي كان يحمله "سيف كبير الحجم"، وكان أفراد الشرطة يحيطون به محاولين السيطرة عليه بينما ظل هو يردد: "الله أكبر"، ثم أصاب ضابطًا وفرد أمن، إلا أن القوات أطلقت عليه رصاصة فسقط على الأرض ولقى مصرعه متأثرًا بإصابته.

وكشفت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائى، أن المتهم الشاب مهتز نفسيًا، وتواصلت إلى هوايته وتبين أنه مزارع من محافظة البحيرة، ونجح في التسلل داخل المدينة قبل أن يخلع قميصه ويدهن جسّده باللون الأخضر، حيث تم رصدّه من خلال كاميرات المراقبة وبيده سلاح أبيض كبير، وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية كاملة حول ملابسات الواقعة واستدعاء أسرة المجني عليه لسماع أقوالهم.

وكانت النيابة أمرت بعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي للتشريح وطلبت تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، كما استدعت النيابة ضباط وأفراد الشرطة وأفراد الأمن الإداري للاستماع لأقوالهم حول الواقعة

كما استعلمت النيابة عن حالة المصابين لسماع أقوالهم في الواقعة، وطلبت تحريز أسلحة القوة الأمنية والضابط الذي أطلق الرصاص على الشاب وإرسالها للأدلة الجنائية لفحصها وبيان نوعها وكيفية حدوث الجريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً