اعلان

خبير أمني: القوات المسلحة قادرة على اقتلاع جذور الإرهاب من سيناء

العقيد عصام الرتمي
العقيد عصام الرتمي
كتب : حسن سمير

علق العقيد عصام الرتمي الخبير الأمني، على الموقف البطولي للقوات المسلحة الباسلة، في التصدي وإحباط الهجوم الإرهابي على أحد الإرتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد في شمال سيناء والقضاء على 18 إرهابياً، قائلا: إن الإرهاب وداعميه إلى زوال وأن هذة العمليات الجبانة لن تزيد قواتنا المسلحة والشعب المصري كله إلا قوة وصلابة في مواجهة قوى الشر والظلام.

وأضاف الرتمي في تصريحات خاصة ل "أهل مصر"، أن القوات المسلحة قادرة على إقتلاع جذور الإرهاب، وبتر ساقيها من أرض سيناء، وأن هذه العمليات تؤكد قدرة القوات المسلحة الباسلة في مواجهة كافة التحديات وحماية البلاد والعباد من كل شر وسوء.

ولفت الخبير الأمني، إلي أن الإرهابي اختار المكان الذي يهاجم فيه، وحدد السلاح والتوقيت، وتخيل أنه سيفاجئ القوات المسلحة ويهاجمها، ولكنه تفاجأ برد الفعل من القوات المسلحة بإحباط مخططات هؤلاء الإرهابيين، مما جعلنا ننبهر جميعًا من سرعة ودقة أداء قواتنا.

وأشار الرتمي، إلى أن الإرهاب يتم إدارته من أجندات خارجية جميعها تريد إحداث نوع من القلق في مصر، من إجهاد الشعب المصري والقوات المسلحة، لكن القوات المسلحة أكدت على استمرار جهودها في تأمين كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

ووجه الرتمي، بخالص العزاء لقواتنا المسلحة الباسلة والشعب المصري ولأسرة الشهيدين داعياً الله أن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، وأن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا