اعلان

شك في نسب أبنائه فخنقته بمساعدة ابنها.. الإعدام لسيدة قتلت زوجها عمدا

الإعدام لزوجة قتلت زوجها عمدا بالبساتين
الإعدام لزوجة قتلت زوجها عمدا بالبساتين

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، اليوم السبت، بالإعدام شنقا لربة منزل، لإدانتها بقتل زوجها بمساعدة نجلها لوجود خلافات بينهما، وشكه في نسب أبنائه، خاصة أنه عقيم وغير قادر على الإنجاب في منطقة البساتين، فيما تضمن الحكم الصادر معاقبة ابنها بالسجن المشدد 15 سنة.

سبق لمحكمة الجنايات وقررت في الجلسة السابقة إحالة أوراق المتهمة إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأى الشرعي في إعدامها، قبل أن تصدر حكمها بالإعدام خلال جلسة اليوم.

تبين من تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة "نادية. م"، قامت بمعاونة ابنها "مصطفى. ع" بقتل زوجها المجني عليه "علاء الدين. م" عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه، بعدما استقر في ذهنهما فكرة الخلاص من المجني عليه.

وفي سبيل تنفيذ الجريمة البشعة، قام المتهمان بالدخول إلى غرفة نوم المجني عليه منتهزان فرصة انفراده واستلقاءه على السرير هادئا بنومه، وانقضت عليه المتهمة بكل قوتها وجثمت عليه بساقيها على صدره من الجانب الأيسر وضغطت بكلتا يديها، وكتمت أنفاسه حال كون المتهم الثاني مقيد الساقين، قاصدين من ذلك قتله فأحدثا به الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال شقيق المجني عليه "خ. م"، والذي شهد أن المتهمة أبلغته بوفاة شقيقه المجني عليه، إلا أنه شك في ذلك، واتهم زوجته وابنه بقتله، لكثرة وجود خلافات بينهم بصفة دائمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: مسؤولية ما يحدث في غزة تقع على إسرائيل بسبب حربها الانتقامية