اعلان

"مابين الشعور بالفخر والاشتياق".. رسائل مؤثرة من نجل الشهيد ساطع النعماني في عيد الأضحى

ياسين ووالده الشهيد ساطع النعماني
ياسين ووالده الشهيد ساطع النعماني

'فقدتك يا بابا ولكني لم أفقد روحك، أشعر بها كل صباح تحوطني عند استيقاظي من نومي، وتسلمني لفراشي مساء واضعة قبلة على جبيني، وأخلد إلى نومي فأراك في منامي، تنعم بجنات رحبة من صنع الرحمن، تناديني فأسرع إليك وأرتمي بين أحضانك، وتقول لي مرحى مرحى بياسين ولد الشهيد ساطع النعماني'.

ياسين ووالده الشهيد ساطع النعماني ياسين ووالده الشهيد ساطع النعماني

قبل ساعات من بزوغ فجر عيد الأضحى، بعث ياسين بن الشهيد ساطع النعماني برسالة حب لروح والده، قال فيها: 'فتحت ألبوم صورنا يابابا رأيتك في واحدة تحملني على كتفك وتوقع أسفلها ' شلتك على راسي نواجه زمن قاسي.. ياسين يا نور عيني أنت أهلي وناسي'.. وصورة أخرى يا بابا تجمعنا يوم ميلادي تملأ عيناك الفرحة، تطفئ معي الشمعة وتبارك لي أعوام أخرى '، وفي يوم العيد يابابا ها أنا وحيد لكن روحك يا حبيبي عايدتني وبلقائك وعدتني.

ياسين يؤدي صلاة العيد مع الرئيس السيسي ياسين يؤدي صلاة العيد مع الرئيس السيسي

يشار إلى أن العميد البطل الراحل الشهيد ساطع النعماني حفر اسمه في تاريخ بطولات الوطن بحروف من نور، وسيظل اسمه وبطولاته خالدة في تاريخ مصر.

ياسين ووالدته زوجة  الشهيد ساطع النعماني ياسين ووالدته زوجة الشهيد ساطع النعماني

خرج النعماني من مكتبه في أغسطس 2013 ليواجه مسيرات تنظيم الإخوان الإرهابي، التي شهدت إطلاق النار العشوائي على أهالي بولاق من فوق كوبري الجامعة، فتلقّى طلقة غادرة أصابته بالوجه ليهرول به الأهالي إلى أقرب مستشفى، لتبدأ رحلة آلامه الطويلة بين مستشفى الشرطة وأكثر من دولة أجنبية، لتنتهي الرحلة باستشهاده ضاربا أعظم مثال لتضحية رجال الشرطة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
500 جنيه مكافأة لطالب من محافظ بورسعيد داخل اللجنة: «ما بخدش دروس خصوصية»